الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم 17/5/2016 في الدوري المصري
الأهلي والزمالك
مباريات الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم 17/5/2016 في الدوري المصري

تقام اليوم مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد برج العرب بقيادة الحكم إبراهيم نور الدين.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو متصدر للدوري المصري برصيد 62 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 19 مباراة وتعادله في خمس مباريات, أما الانتاج الحربي فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز التاسع برصيد 39 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في تسع مباريات وتعادله في 12 مباراة.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز لمواصلة ابتعاده بالقمة والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

وكان الأهلي قد نجح في الخروج من خسارته امام وادي دجلة بهدف مقابل لاشيء ليعود ويفوز على اسوان بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اخر مباراة خاضها في الدوري المصري, كما أن الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة قبل سفره لخوض مباراته الودية أمام روما في ال 20 من الشهر الحالي.

أما الانتاج الحربي فيسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي ليتقدم في المراكز في الدوري المصري، كما أنه يسعى إلى عودة الانتصارات بعدما دخل في عدد من التعادلات في اخر اربع مباريات خاضها كان اخرها مباراته امام سموحة والتي تعادل فيها بهدف لكل منهما.

وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى لصالح الأهلي بفوزه هدف مقابل لاشيء وذلك في مباراة الدور الاول من الدوري المصري.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة المباراة على قناة أون تي في والحياة 2 وقناة النيل الرياضية, وسيقوم كل من حاتم بطيشة ومحمد الغياتي ومحمد السباعي بالتعليق على المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *