الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الفريق يستعد لمباراة سموحة وأصداء خسارة اللقب الإفريقي مستمرة
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الفريق يستعد لمباراة سموحة وأصداء خسارة اللقب الإفريقي مستمرة

نقدم لكم آخر أخبار الزمالك ، وسنستعرض فيها أخبار لاعبي الفريق والتدريبات ، بالإضافة للأصداء المستمرة لخسارة الأبيض للقب جوري الأبطال من فريق صن داونز الجنوب إفريقي عقب الهزيمة في مجموع مباراتي ذهاب وإياب النهائي بنتيجة 3-1 . كما سننشر آخر تصريحات رئيس النادي ، والجهاز الفني .

الزمالك يستعد لسموحة

والذي يخوض مرانه اليوم بملعب أبو رجيلة بميت عقبة ، استعداداً لمباراته المقبلة بالدوري المصري الممتاز أمام فريق سموحة ، والتي ستقام بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً على استاد بتروسبورت . ويأتي هذا بعدما منح الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، راحة سلبية من التدريبات للاعبيه المقيدين إفريقيا أمس الإثنين ، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا مساء أول أمس الأحد من صن داونز .

وقد وضع الجهاز برنامجاً خاصاً للثنائي مايوكا وأحمد جعفر ، لتجهيزيهما لمباراة الخميس سيشرف عليه مدرب الأحمال البرازيلي رودريجو . وكان مدير الكرة بالفريق إسماعيل يوسف قد أوضح إن غصابة باسم مرسي وستانلي وطارق حامد خلال مباراة الأحد الماضي ، لن تمنعهم من المشاركة أمام سموحة بالدوري . يذكر أن الزمالك كانت أجلت له 4 مواجهات بالدوري ، بسبب ارتباطه بخوض منافسات دوري الأبطال .

الزمالك حصالة والسحر الأسود موجود

خلال مداخلة هاتفية لقناة “ON Sport” أكد عضو مجلس إدارة الزمالك هاني زادة ، إن وصول الفريق للمركز الثاني في دوري الأبطال يعد إنجازاً في حد ذاته وفي ظل النقص العددي بقائمته الإفريقية . وأشار زادة أن الزمالك طوال الفترة الماضية كان يخرج من دور مجموعات البطولة ، ويحتل المركز الرابع المسمى بالحصالة .

واستكمل هاني حديثه أنه بعدما تولى مرتضى منصور رئاسة النادي اختلف الوضع ، وتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية الموسم الماضي وخرج منها في وقت كانت المسابقة أقوى بكثير من دوري الأبطال ، أما العام الحالي فوصل الزمالك للنهائي وحصد المركز الثاني .

وأشار زادة لما يسمى بالسحر الأسود ، مؤكداً وجوده في العديد من الدول الإفريقية بالرغم من تقدم هذه الشعوب ، لكن لاتزال أعمال السحر مستخدمة . وأضاف إن هناك قبيلة تستخدم ذلك النوع من السحر ، تتواجد على بعد 80 كيلو متراً من عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرج .

ظهير أيسر أول أهداف الزمالك في انتقالات الشتاء

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه سيتم التعاقد مع لاعب ظهير أيسر ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأشار مرتضى حاجة الأبيض لهذا المركز ، بعدما اضطر الفريق للدفع بمعروف يوسف للعب فيه ، والإصابة المزمنة التي يعاني منها علي فتحي . وأوضح مرتضى أن أزمة الظهير الأيسر سببها فتحي ، والذي لم يخبر النادي قبيل التعاقد معه بإصابته وهو ما كلف الفريق كثيراً خلال تشكيلة مباراة صن دوانز الأخيرة ، وضياع لقب دوري أبطال إفريقيا .

وهذا الفيديو هو كامل مداخلات رئيس الزمالك والجهاز الفني ، والحديث عن أصداء خسارة الأميرة الإفريقية

مايوكا أول الراحلين في الشتاء 

سيكون الزامبي إيمانويل مايوكا هو أول لاعب في الزمالك يرحل في موسم الانتقالات الشتوية عن الفريق ، بعدما فشل في إثبات نفسه للجهاز الفني . اللاعب أصبج جليساً لمقاعد البدلاء ولم يستفد منه الفريق ، لذا فسيرحل في الشتاء على أن يتم التعاقد مع مهاجم آخر لديه إمكانيات أفضل . وظهر هذا جلياً حينما شارك مايوكا في مباراة صن داونز أول أمس الأحد ، وفشل في استغلال الفرص التي منحت له للتسجيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *