الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الهلال السعودي اليوم 17/5/2016 في دوري أبطال أسيا
بطولة قارية
مباريات دوري أبطال أسيا

موعد مباراة الهلال السعودي اليوم 17/5/2016 في دوري أبطال أسيا

تقام مباراة الهلال السعودي اليوم أمام لوكوموتيف الأوزبكستاني في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والتاسعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أسيا, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد الملك فهد الدولي.

موقف الفريقين قبل المباراة

تأهل الهلال السعودي إلى دور ال 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

أما لوكوموتيف فتأهل إلى دور ال 16 بعدما تصدر المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط حصل عليهم بعد فوزه في مباراتين وتعادله في ثلاث مباريات, ولم يخسر لوكوموتيف في أي مباراة خاضها في دور المجموعات.

الهلال السعودي يرى أن مباراة اليوم تعتبر من أصعب المباريات على الرغم من أنها على أرضه ووسط جمهوره إلا أن لوكوموتيف ليس بالفريق الذي يستهان به كما أنه نجح في التعادل في المباريات التي خاضها على ارض الضيف في دور المجموعات.

والهلال سيبدأ مباراة اليوم هجومية في محاولة لاحراز هدف مبكر لضمان السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز قبل مباراة العودة التي ستقام بين الفريقين يوم 24 من الشهر الحالي.

ويعاني الهلال من عدد من الغيابات قد تؤثر سلبيا عليه في مباراة اليوم حيث يغيب حارس مرمى الفريق شراحيلي ليحل مكانه الحارس البديل للهلال, كما يغيب أيضا ياسر الشهراني وناصر الشمراني ومحمد البريك.

الجدير بالذكر أن الهلال ولوكوموتيف تواجها في العام الماضي من دوري أبطال أسيا دور المجموعات ونجح الهلال السعودي في الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف, وفاز أيضا في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 4 كما ستذاع المباراة ايضا على قناة الكأس الثالثة والسابعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *