الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة النصر الإماراتي اليوم 17/5/2016 في دوري أبطال أسيا
بطولة قارية
مباريات دوري أبطال أسيا

موعد مباراة النصر الإماراتي اليوم 17/5/2016 في دوري أبطال أسيا

تقام مباراة النصر الإماراتي اليوم امام تركتور الإيراني في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أسيا, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد أل مكتوم بنادي النصر.

موقف الفريقين قبل المباراة

تأهل النصر الإماراتي إلى دور ال 16 بعد أحتلاله المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد تسع نقاط حصل عليهم بعد فوزه في مباراتين وتعادله في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة.

أما تركتور الإيراني فكان قد تأهل إلى دور ال 16 بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في اربع مباريات وخسارته في مباراتين ولم يتعادل في أي مباراة.

ويسعى النصر الإماراتي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة لتسهيل مهمته قبل مباراة العودة التي من المقرر إقامتها بين الفريقين في الرابع والعشرون من الشهر الحالي.

مدرب النصر الإماراتي أكد أن تركتور الإبراني لن يكون بالمنافس السهل في مباراة اليوم, كما أن تركتور نجح في تصدر مجموعته التي بها عدد من أقوى الفرق في دوري أبطال أسيا أبرزها الهلال السعودي الذي نجح في التأهل بعد احتلاله المركز الثاني.

وأكد لاعبي النصر الإماراتي أنهم سيسعوا إلى تحقيق فوزا على تركتور وأضافوا أن المباراة لن تكون بالسهلة على الفريقين, ولكن سيسعى النصر إلى تحقيق انجاز جديد بعد تأهلهم إلى دور ال 16, ما أن النصر سيسعى إلى تعويض خسارتهم لبطولة الدوري الإماراتي وأنهائهم البطولة محتلين المركز الرابع.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 3 وسيقوم المعلق الرياضي علي محمد علي بالتعليق على المباراة, كما ستذاع المباراة أيضا على قناة الكأس اتش دي 6 بتعليق سمير المعيرفي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *