الرئيسية / اخبار الرياضة / أوزيل يشيد بمحمد النني والصحف الإنجليزية تحتفى به فى أرسنال
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أوزيل يشيد بمحمد النني والصحف الإنجليزية تحتفى به فى أرسنال

فى تصريحات تليفزيونية للاعب الأرسنال مسعود أوزيل أشاد بمستوى زميله فى الفريق محمد النني ، مؤكدا على امتلاكه لقدرات وإمكانيات مميزة ولمسات رائعة مشيرا لحبه للعب بجواره لما يتميز به من أداء قوى . تلك التصريحات ليست الأولى فى حق النني والذى استطاع خلال فترة وجيزة من الاندماج مع الفريق والتطيف مع طريقة لعب المدفعجية والتعاون مع زملائه بشكل جعل أرسن فينجر المدير الفنى للفريق يثق فيه ويدفعه خلال المباريات الأخيرة فى التشكيل الأساسى للفريق . فهناك تصريحات أخرى صدرت عن عدة لاعبين آخرين عنه فى الفريق .

ومن هؤلاء اللاعبين كويكلين والذى أشاد به وكونه أحد المساهمين فى نتائج الفريق الأخيرة والتى أوصلته ثانيا فى البريمرليج عقب الفوز الرباعى على فريق أستون فيلا ، كذلك امتلاكه ليس فقط القدرة على صد هجمات الخصوم ولكنه أيضا يستطع تشكيل خطورة على مرماهم بتمريراته والتى أشارت الإحصائيات إلى أنه من أكثر اللاعبين تمريرا بشكل صحيح بنحو 144 تمريرة . كويكلين تحدث أيضا أن محمد النني كصفقة تعتبر بالطبع رابحة منذ مجيئه فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير ، حيث جاء إلى أرسنال مقابل مبلغ 5 مليون جنيه استرليني . اللاعب كويكلين أيضا كانت له حديثا بخصوص قدرة النني على الاندماج مع الفريق فى فترة شهرين وأداءه يتطور من مباراة لأخرى ، وهو شريك جيد فى الملعب .

الصحف الإنجليزية أيضا كانت لها عدة تقارير تشيد فيها باللاعب والذى استطاع انتزاع أفضل لاعب فى المدفعجية خلال شهرى مارس وإبريل الماضيين ، كذلك تحدثت عن قدرته على ضبط إيقاع خط الوسط فى أرسنال وإخفاء ما كان به من مشكلات . أضافت الصحف أيضا أنه خلال فترة تواجد الوجيزة مع الفريق تمكن من الظهور بشكل طيب ، مؤكدة أنه لايزال أمامه الكثير خلال الفترة المقبلة ليقدمه للمدفعجية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *