الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل العاب بنات مجانية للكمبيوتر والهواتف الذكية برابط مباشر من جوجل بلاي
العاب مكياج
اون لاين مباشرة

تنزيل العاب بنات مجانية للكمبيوتر والهواتف الذكية برابط مباشر من جوجل بلاي

انتشرت خلال الفترة الاخيرة عدد من العاب الالكترونية الجديدة من اشهرها العاب بنات مثل العاب تلبيس بنات والعاب طبخ متنوعه ساهمت في قضاء وقت الفراغ للصغار من الاطفال والبنات بشكل جيد ومسلي عقب انتشار اجهزة الهواتف الذكية المدعنة بتقنية الاندرويد .

حيث تسمح تقنية الاندرويد لتحميل هذه النوعية من الالعاب وتشغيلها علي اجهزة الهواتف الذكية واجهزة التابلت والايباد والاجهزة الخلوية التي تسمح بنزول تلك النوعية من الالعاب من بينها اجهزة الايفون وسامسونج والبلاك بيري ولينوفو وغيرها من الاجهزة التكنولوجية الحديثة .

والي جانب امكانية التحميل يمكن لعب مثل هذه الالعاب من خلال الاتصال المباشر بشبكة الانترنت الدولية ولعب الالعاب اون لاين ومن اهم العاب البنات المتاحة عبر المواقع الالكترونية المختلفه العاب تلبيس بنات والعاب الطبخ .

حيث تنمي لعبة تلبيس البنات لدي الاطفال من البنات خاصة الذوق العام في اختيار الملابس المختلفه والمناسبة لكل مناسبة علي حدي حيث تحتوي اللعبة علي عدد من الازياء المختلفه ما بين الرسمية والكاجول والسهرة .

ومما يسعد الاطفال اكثر في مثل هذه الالعاب هي ان الملابس يتم تنسيقها علي عدد من مشاهير الاميرات في افلام الكارتون الحديثة والقديمة خاصة سندرلا اشهر اميرات افلام الكارتون التي يعشقها الكبار والصغار معا .

وتتوافر تلك الالعاب مجانا من خلال عدد كبير من المواقع الالكترونية منها موقع جوجل بلاي الالكتروني الذي يوفر تلك الالعاب مجانا ودون اي تكاليف مادية تذكر وكل ما يحتاج اليه المستخدم هو امتلاك حساب خاص له علي متجر جوجل بلاي الالكتروني .

حيث يتيح المتجر عدد لا نهاية له من العاب بنات من العاب الفاشون والتلبيس الي العاب الطبخ من فطائر البيتزا والحلويات والعاب اعداد الايس كريم ولتحميل الالعاب مباشرة من متجر جوجل من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *