الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة سامبدوريا غداً وآخر أخبار الصفقات المحتلمة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة سامبدوريا غداً وآخر أخبار الصفقات المحتلمة

نقدم لكم آخر أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنبدأها بخوض لاعبي الفريق لمرانهم الأخير اليوم ، استعداداً لمباراتهم غداً في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي “الكاليتشو” أمام فريق سامبدوريا . وسيقوم المدير الفني لليوفي ماسيميليانو أليجري اليوم بعقد مؤتمر صحفي ، يكشف فيه قائمة فريقه للمباراة ، كذلك أهمية اللقاء في رحلة الاحتفاظ بالدوري المهدة بعد الخسارة الأخيرة من ميلان صاحب وصافة جدول ترتيب الكاليتشو ، قبيل خوض لقاءه الصعب الذي يليه أمام نابولي .

اليوفي في ترشيحات الكرة الذهبية

دخل ثلاثة من لاعبي فريق يوفنتوس ضمن قائمة مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ، للاعبين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية “أفضل لاعب لهذا العام” . وكانت القائمة النهائية للجائزة ، والتي من المقرر الإعلان عن الفائز بها في 13 ديسمبر المقبل ، قد ضمت لاعبي اليوفي الحارس بوفون والمهاجم هيجواين وباولو ديبالا .

سيلفا يحسم مصيره

أنهى مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا الجدل حول مصيره ، بعدما انتشرت أنباء تفيد برغبة يوفنتوس في التعاقد معه ، على خلفية احتمال رحيلة عن فريقه . حيث صرح سيلفا صاحب ال 32 عاماً أنه بالرغم من عدم التمديد حتى الآن مع سان جيرمان ، لكنه يريد البقاء في الفريق وتمديد التعاقد وأضاف :

المفاوضات توقفت مؤخرًا ولا أعرف لماذا، نحن بحاجة للمناقشة مع الرئيس، كي أستمر هنا .

بيبي ضمن اهتمامات اليوفي

أشارت الصحيفة الإيطالية “توتوسبورت” لدخول لاعب ريال مدريد بيبي ضمن اهتمامات اليوفي ، وأبرز الاعبين المرشحين للتعاقد مع خلال العام المقبل . وأضافت الصحيفة أن بعدما استحالة انتقال لاعب باريس سان جريمان الفرنسي تياجو سيلفا لليوفي ، ومن هنا يتأتي ابرتغالي بيبي بديلاً مناسباً للفريق ، لكن تكمن المشكلة في أن انتهاء تعاقده مع الملكي سيكون عام 2018 .

سامي خضيرة يمنح هدايا لفريق تونس

قام لاعب يوفنتوس ذو الأصول التونسية سامي خضيرة ، بتقديم هدية لنادي الحمامات وهو أحد فرق دوري الدرجة الثانية التونسي . الهدية عبارة عن ملابس رياضية جديدة للفريق ، الذي كان مقترباً من تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي لكنه فشل في نهاية المشوار . الجدير بالذكر أن مدينة الحمامات هي مسقط رأس والد خضيرة وتشتهر بالمنتجعت السياحية ، فاللاعب تونسي الأب أما الأم فهي ألمانية من مدينة شتوتجارت . وقام النادي مساء الأمس بعقد مؤتمر صحفي ، كشف فيه عن القمصان الجديدة للفريق .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *