الرئيسية / اخبار مصر / ممدوح حمزة يصف مظاهرات 11/11 بانها مجهولة الهوية
ناشط سياسي
استشاري هندسى

ممدوح حمزة يصف مظاهرات 11/11 بانها مجهولة الهوية

وصف المهندس الاستشاري والناشط السياسي ممدوح حمزة المظاهرات التي دعت اليها عدد من الجهات بانها مجهولة الهوية ولا يعرف حتي الان من قاموا بالدعوة اليها سواء كانت قوي ثورية او شبابية او احزاب .

وقال حمزة في مداخلة تلفزيونية له ان الثورات لا يتم تحديد موعد مسبق لها وخاصة تلك الثورات التي تخص الفقراء والغلابه كما يدعي البعض انها ثورة الغلابة واضاف حمزة ان الجهات الامنية تراقب تلفيونات الجميع وتعرف توجهات الشباب الحقيقة .

وقال حمزة ان عدد الافراد المنتظرين لمعرفة ماذا سيحدث في الحادي عشر من نوفمبر اكثر بكثير من هؤلاء الداعيين للنزول للثورة الثالثة التي اطلق عليها ثورة الغلابة وقال حمزة ان السؤال الذي يفرض نفسة الان ه ان مصر تتجه الي اين .

واضاف حمزة في حديثة المطول ان مظاهرات الحادي عشر من نوفمبر المقبل لن تكون ثورة كما يدعي البعض لان الثورات لا يحدد لها ميعاد مسبق وخطة معلنة بينما تتم وفق للعقل الجماعي للجماهير دون رؤية واضحه او معاد مسبق وتخطيط سابق .

يذكر ان عدد من الجهات الغير معلومة دعت الي ثورة ثالثة في الحادي عشر من نوفمبر المقبل ودعت فيه المصريين الي النزول من اجل نصرة الفقراء في مصر خاصة بعد تازم الوضع الاقتصادي المصري وارتفاع الاسعار الناتج عن ارتفاع سعر الدولار بالسوق السوداء واقرار قانون القيمة المضافه.

بينما لم تعلن حتي الان اي جهة رسمية من القوي السياسية الناشطة من الشباب او الاحزاب السياسية المشاركة في الحادي عشر من نوفمبر حتي الان الا ان الاعلام المساند لجماعة الاخوان المسلمين في مصر يدعو بقوة المصريين للنزول في الحادي عشر من ستمبر للتخلص من حكم الرئيس السيسي للبلاد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *