الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الغد بالكأس وبنزيما أبرز الغائبين عن الكرة الذهبية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الغد بالكأس وبنزيما أبرز الغائبين عن الكرة الذهبية

نقدم لكم آخر أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والتي نبدأها باختتام لاعبي الفريق اليوم لحصصهم التدريبية في صباح اليوم بالمدينة الرياضية للنادي ، استعداداً لخوض مباراة دور ال 32 من كبطولة كأس ملك إسبانيا أمام فريق كولتورال ديبورتيفو ليونيسا ، والتي ستعقد غداً الأربعاء على ملعب “رينو دي ليون” . وسيتدرب اللاعبون ثم سيقوم المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، بعقد مؤتمر صحفي للكشف عن تجهيزات الملكي قبيل مباراته بالكأس ، كما سيعلن عن قائمة لاعبيه لهذا اللقاء .

الملكي يتفوق في الكرة الذهبية 

أبرزت الصحيفة الكاتلونية “سبورت” تفوق ريال مدريد على برشلونة في عدد لاعبيه المرشحين ، لنيل جائزة الكرة الذهبية والتي ستمنحها المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العام الحالي . حيث ضمت قائمة المرشحين البالغ عددها 30 اسماً ، حوالي 6 لاعبين هم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش . بينما تواجد 4 لاعبين فقط من نادي برشلونة ، هم ميسي ولويس سواريز ونيمار وإنيستا .

بنزيما أبرز غيابات الكرة الذهبية

الصحف الإسبانية لم تكتف فقط بإبراز مرشحي الكرة الذهبية ، لكنها أشارت لقائمة من أهم اللاعبين والذين استبعدوا من المنافسة على لقب الأفضل في العالم . ووفقاً لما نشرته الصحيفة “آس” فيعد أبرز الغيابات هو لاعب ريال مدريد كريم بنزيما ، والتي ذكرت الصحيفة أنهم 11 لاعباً جاءوا كالتالي :

كريم بنزيمة (ريال مدريد)، جيرارد بيكيه (برشلونة)، سرجيو بوسكيتس (برشلونة)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)، مارسيلو (ريال مدريد)، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، تيبوا كورتوا (تشيلسي)، دييجو كوستا (تشيلسي)، إيدين هازارد (تشيلسي)، أليكسيس سانشيز (أرسنال)، إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان).

توخيل في اهتمامات الملكي

أكد المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني خواكيم واتسكي ، إن نادي ريال مدريد يهتم بمدرب الفريق توماس توخيل ، تمهيداً للتعاقد معه لكن ليس الآن بل في المستقبل . وأشار واتسكي في تصريحات لقناة “zdf الألمانية” ، أن توخيل هو مدرب شاب مقارنة مع لاعبين في أعمار 28 أو 29 عاماً ، ومن الممكن جداً انتقاله للملكي في المستقبل في ال 20 سنة المقبلة ، حيث يتابعه الريال منذ عدة أشهر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *