الرئيسية / منوعات / ريجيم سهل وسريع لعودة الرشاقة فى وقت قصير
ريجيم سهل وسريع لعودة الرشاقة فى وقت قصير
رجيم

ريجيم سهل وسريع لعودة الرشاقة فى وقت قصير

كثير من النساء   والفتيات بعد حصولهن على عدد زائد من  الوزن الكيلوات , تسعى الى التخلص من هذا الوزن الزائد بشتى الطرق , وهناك طرق عديدة ومتواجدة على النت  لاتباع نظام غذائى معين , هناك من يعتمد على تناول الفاكهة , وهناك من يعتمد على تناول الخضار  بصورة مكثفة , علاوة على تاول اللحوم يصورة طبيعية  مع تفضيل اللحوم المشوية , لانها خالية من الدسم   الناتج من التحمير.

رجيم سريع وسهل  لتخسيس 5 كيلو فى اسبوع

حيث فى اليوم الاول يمكن تناول جميع انواع الفواكه ماعدا الموز ,  مع الاكثار من تناول الماء , حيث الفاكهة تملأ المعدة , علاوة على منافعها  وامداد الجسم بالفيتامينات ,  علاوة على انها طاردة للسموم ومن افضل الفواكه التفاح, حيث التفاح غنى بعناصر  الفوسفور  والبوتاسيوم , فهى عناصر مفيدة للكلى .

فى اليوم الثانى يبدأ الشخص الذى يقوم بالرجيم , بتناول الخضروات  بكل انواعها , البطاطس المسلوقة فى الخضار , عمل شوربة خضار مسلوق , جزر وبسلة وفاصوليا وكوسة , السلطة الخضراء التى تحتوى على البروكلى والخس والجرجيؤر والبقدونس  والطماطم  والخيار مع وضع ذرة  مسلوقة حسب الرغبة .

فى اليوم الثالث من الرجيم  يجب تناول خليط من الفاكهة مع الخضار , طوال اليوم , مع تناول الماء بكثرة وعمل تمارين رياضية , والنوم الكافى حيث النوم يساعد على انقاص الوزن .

اليوم الرابع للرجيم هو تناول الحليب  مع الموز مع تناول الشاى  وتقليل السكر , مع البقاء على عمل التمارين الرياضية بانتظام , وتناول الماء بكثرة .

اليوم الخامس للرجيم هو وجبات من الخضار والفاكهة مع تناول الارز  , مع مراعاة ان يكون الارز مسلوق , حيث المسلوق يكون صحى ومفيد , ولا ننسي التمارين الرياضية وتناول الماء بكميات وفيرة .

اليوم السادس من الرجيم  هو تناول الارز والخضروات فقط  ,

اليوم السابع من الرجيم هو تناول  الارز وسلطة خضار  وعصير فواكه طازجة والافضل عصير برتقال , مع تناول الماء والتمارين الرياضية .

سنجد بعد اسبوع هناك فقد فى الوزن  بمقدار خمسة كيلوات ويمكن انقاص كميات اخرى باتباع نفس النظام مع استشارة طبيب متخصص .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *