الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يكشف عن أخطاء وفوائد النهائي الإفريقي أمام صن داونز
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن أخطاء وفوائد النهائي الإفريقي أمام صن داونز

تحدث رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية في قناة ” ON Sport ” ، عن أخطاء وفوائد مباراة العودة في النهائي الإفريقي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، والتي أقيمت مساء أمس باستاد برج العرب بالإسكندرية ، وانتهت بفوز الزمالك بهدف وحيد ، لكن صن داونز هو من نال لقب بطولة دوري الأبطال نظراً لفوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة . وأشار رئيس القلعة البيضاء لجلسة مع الجهاز الفني ، ككشف حساب للمباراة .

حيث أشار مرتضى أن خسارة الزمالك للقب جاءت بعد ارتكاب الفريق العديد من الأخطاء ، منها القيد الخطأ للاعبين في القائمة الإفريقية التي خاض بها الأبيض منافسات البطولة . وأوضح مرتضى أن الجهاز الفني السابق والذي قاده محمد حلمي ، هو من تسبب في تسجيل الثلاثي إبراهيم صلاح وإسلام جمال وعلي فتحي ، وتمسك بتواجدهم مضيفاً أن التسجيل الصحبح كان للنيجيري ستانلي .

وعن أزمة النقص العددي بسبب القائم الإفريقية ، والتي عانى منها المدير الفني الحالي للزمالك مؤمن سليمان خلال جولات دوري الأبطال ، فأكد مرتضى أن هناك العديد من اللاعبين مقيدين وطلبوا الرحيل من الفريق في الصيف الماضي ، وهم محمد سالم وأحمد حسن مكي ومحمد عادل جمعة ، مضيفاً أن رحيل حمادة طلبة جاء لكبر سنه ليضم مكانه محمد مجدي . أما بالنسبة لإبراهيم عبد الخالق فضم مكانه ستانلي ، وأشار رئيس الزمالك أنه لم يكن هناك تعمداً في إلحاق قائمة الفريق بنقص كبير في صفوفها ، مؤكداً أن الأزمة حالياً انتهت وصفوف الفريق مكتملة ولا ينقصها شئ .

وعن فؤائد مباراة الأمس رغم خسارة الأميرة الإفريقية ، أشار مرتضى منصور أن أهما يتمثل في عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات بصورة حضارية مفرحة بعيداً عن العناصر المشاغبة منهم . كما أوضح أن العدد الكبير في مدرجات برج العرب ، بين أن الفتنة بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك انتهت لحضور الجميع من أجل تشجيع الأبيض للفوز باللقب . كما أشاد بالأمن المصري وقدرته خلال المباراة على التأمين ، ثم اختتم حديثه بالروح التي أظهرها لاعبي الزمالك ، وقتالهم من أجل الفوز طوال الدقائق التسعين من المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *