الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد في صدارة مرشحي فرانس فوتبول لجائزة الكرة الذهبية
ريال مدريد في صدارة مرشحي فرانس فوتبول لجائزة الكرة الذهبية
جائزة مجلة فرانس فوتبول الفرنسية (الكرة الذهبية)

ريال مدريد في صدارة مرشحي فرانس فوتبول لجائزة الكرة الذهبية

قامت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بالإعلان عن كامل قائمة ال 30 لاعباً ، المرشحين لجائزة الكرة الذهبية ، والتي تمنح للاعب الأفضل في العالم خلال العام . الجائزة الأكثر اهتماماً وتألقاً على صعيد الكروي ، احتل نادي ريال مدريد الإسباني صدارتها ، بعدما تواجد في قائمة المرشحين 7 من لاعبي فريقه ، وجاء نادي برشلونة ثانيا ً بترشح 4 من لاعبيه للجائزة ، وهو نفس عدد لاعبي بايرن ميونخ الألماني ، يليهم نادي أتلتيتكو مدريد بترشح 3 لاعبين .

وهذه هي أسماء لاعبي ريال مدريد المرشحين لنيل الجائزة

القائمة التي نشرتها فرانس فوتبول على موقعها الرسمي لم تشهد أية مفاجآت ، بل على العكس فتقريباً جميع الأسماء المتواجدة هي الأبز في العام الجاري ، ومتوقع ترشحها كونها ساهمت مع فريقها هذا الموسم ، وشهدوا تألقاً لافتاً على المستوى الفني .

والجائزة في نسختها ال 61 لهذا العام مختلفة كلياً عن مثيلتها في السنوات الماضية ، كون فرانس فوتبول قد انفصلت عن شراكة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية ، بعدما تعاوناً في تلك الجائزة لمدة 6 سنوات . وقررت المجلة الفرنسية أن تعلن عن 30 أسماً للترشح ، لن يتم تصفيتهم لثلاثة نهائيين كما كان من قبل ، بل ستعلن النتيجة يوم 13 من شهر ديسمبر المقبل مباشرة .

ورأت المجلة في هذه النسخة أنها تتبع سياسة محايدة ، في اختيار المرشح الأفضل دون وجود تحيزات في التصويت من قبل بعض المدربين ، ومن ثم استبعدت فكرة مشاركتهم في التصويت على الجائزة ، مفضلة أن يتم عبر العديد من الصحفيين على مستوى العالم لضمان عدم التحيز .

وكانت فرانس فوتبول قد استمرت طوال اليوم في إعلان أسماء اللاعبين المرشحين كافة على دفعات ، بلغت حوالي 6 قوائم رئيسية جاءت كالتالي :

%d8%ae%d9%86%d9%87%d9%86

%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *