الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فيس بوك مجانا من متجر جوجل بلاي الالكتروني
رابط الفيس بوك الحديد
تحميل فيس بوك

تنزيل فيس بوك مجانا من متجر جوجل بلاي الالكتروني

فيس بوك هو اشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم والوطن العربي حيث هو اول نوع من انواع موقع التواصل الاجتماعي الذي اتاح لمستخدمية الفرصة في تبادل الرسائل المكتوبة والمصورة والمسموعه من خلال غرف الشات .

حيث يمكن للمستخدم ان يقوم بتبادل الرسائل بين الاصدقاء سواء بصورة فردية او جماعية هذا بالاضافه الي مشاركة الاصدقاء الصور والمناسبات الاجتماعية المختلفه مما يسهل عملية التواصل بين الافراد في مختلف دول العالم .

وبالرغم من ان فيس بوك هو اشهر مواقع التواصل الاجتماعي الا انه يعمل بشكل دائم علي تطوير نفسة من خلال اضافة عدد من المميزات الجديدة للتطبيق حيث تم اضافة عدد كبير من الاستيكرات المعبرة عن حالات متنوعه يمكن للمستخدم ان يستخدمها في المناسبات المختلفه .

هذا بالاضافة الي اصدار برنامج الماسنجر المستقل الذي يسهل ارسال واستقبال الرسائل من والي الحساب الشخصي لمستخدم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ولكنه مرتبط في نفس الوقت بالحساب الشخصي للمستخدم حيث يمكنه استكمال محادثاته من خلال شات الفيس بوك الغير مستقل .

ويمكن لمستخدمي فيس بوك حول العالم تنزيل برنامج فيس بوك مجانا علي الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر والتابلت والايباد من خلال العديد من المواقع الالكترونية مثل موقع فيس بوك نفسها او من خلال متجر جوجل بلاي للخدمات الالكترونية .

حيث يتيح جوجل بلاي للمستخدم اخر الاصدارات التي تصدرها شركة فيس بوك مجانا ودون اي تكاليف مادية ولا يحتاج المستخدم الا الي الاتصال بشبكة الانترنت لتنزيل فيس بوك علي جهازة الشخصي سواء اللاب توب او الكمبيوتر او الموبيل او التابلت والايباد .

ولا يستطيع المستخدم الدخول الي فيس بوك دون وجود حساب شخصي له حيث يقوم المستخدم بانشاء الحساب الشخصي من اجل التمتع بخدمة التواصل مع الاصدقاء مجانا بعد تحميل البرنامج من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *