الرئيسية / اخبار العالم / قاتل والديه يفصل رأس والدة عن جسدة و يطعن والدتة حتى الموت
قاتل والديه
المتهم قاتل والديه

قاتل والديه يفصل رأس والدة عن جسدة و يطعن والدتة حتى الموت

تثار الانباء حاليا حول قضية شائكة و غريبة على المجتمع السعودى انها قضية قاتل والديه الذى قام بتنفيذ جريمة بشعة لا يصدقها عقل حيث قام بقتل والدة و فصل الرأس عن الجسد فيما قام بطعن والدتة .

و قد تم عرض الشاب قاتل والديه على الجهات الامنية التابعة لمنطقة الطائف و كان ملطخ بالدماء تماماً عند مواجهتة لرجال الامن و قد ترددت على لسانة كلمة واحدة و هى صحيت من النوم و قتلتهم و قام بترديد تلك الكلمة اكثر من مرة .

شقيق الجانى يبلغ الجهات الامنية عن اخية قاتل والديه :

و قد وقع هذا الحادث الشنيع اليوم فى منطقة حى السحيلى بمدينة الطائف و يقع منزل الجانى و اسرتة خلف احدى قاعات الافراح ، و قد قام شقيق القاتل بالابلاغ عن اخية قاتل والديه و اخبر غرفة العمليات الامنية الموحدة ان شقيقة قام بإحتجاز والدية بداخل غرفة مغلقة و قام بطلب النجدة لانقاذهم من بين يدية .

الجهات الامنية تفاجئ بالقاتل ملطخ بالدماء على باب المنزل :

و اتجهت الجهات الامنية بسرعة الى موقع الحادث و قابلت الجانى الذى يبلغ من العمر تسعة و عشرون عاماً على باب المنزل و هو ملطخ بدماء والدية ، و كان يتمتم بإستمرار انه استيقظ من النوم و قتلهم .

و قد اكدت المعلومات ان الجانى مريض نفسى و تبين من التحقيقات انه احتجز والدة و والدتة بداخل غرفة و قام بطعنهما فى اجزاء متفرقة من الجسد و من ثم فصل رأس والدة عن جسدة و قطع يدية و والدتة التى تبلغ من العمر ثمانية و خمسون عاما قام بطعنها بشكل متكرر فى جسدها بإستخدام سكين كان معة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *