الرئيسية / اخبار مصر / الداخلية تقرر نقل مدير امن الاسماعلية وعدد من مساعدية عقب واقعه هروب جماعي للسجناء
هروب السجناء
سجن المستقبل

الداخلية تقرر نقل مدير امن الاسماعلية وعدد من مساعدية عقب واقعه هروب جماعي للسجناء

قررت وزارة الداخلية نقل كلا من مدير امن الاسماعلية اللواء علي العزازي وكلا من مساعد مدير امن الاسماعلية ومدير قطاع التفتيش بالمديرية عقب تقرير قامت به ادارة التفتيش ورفعته الي وزارة الداخلية تفيد بضرورة معاقبة المقصرين .

وكانت مديرية امن الاسماعلية شهدت صباح يوم الجمعه الماضي هروب جماعي لعدد من المساجين من بينهم تكفيريين وعناصر ارهابية واجرامية في محاولة للهروب الجماعي من سجن المستقبل بمديرية امن الاسماعلية .

وقررت النيابة العامه صباح اليوم التحفظ علي عدد من ضباط مديرية امن الاسماعلية المسئولين عن السجن من بينهم مساعد مدير الامن بالسماعلية ومامور السجن وضابط مباحث السجن وعدد من امناء الشرطة انتظار لتقرير الامن الوطني بشان الواقعه .

وتم التحقيق مع الضباط المتهمين حول كاميرات المراقبة وسجلات التسليم والتسلم للاسلحة والزخيرة بعدما ثبت تورط عدد من الاشخاص داخل السجن بتسريب اسلحة للسجناء بما يمكنهم من الهروب من السجن حيث تسبب الحادث في هروب ست سجناء .

وكانت قوات الامن قد تمكنت من ضبط احد الهاربين في مطاردة امنية استمرت عدة ساعات واسفرت عن استشهاد الرائد محمد الحسيني اثناء المطاردة ومواطن من قرية ابو صير قتل بالخطا من قبل قوات الامن اثناء مطاردة الهاربين .

هذا وقد قررت وزارة الداخلية بفحص جميع الكاميرات المتواجدة بالسجون وتشديد الرقابة واستبدال الكاميرات المعطلة باخري جديدة والتاكد من تشغيل كاميرات المراقبة ووحدات تسجيل المعلومات بالسجون وشددت الداخلية علي تنفيذ الاوامر ومعاقبة المخالفين .

وقررت الداخلية اجراء عدد من حركة التنقل بين المسئولين بالداخلية عقب حادث هروب سجناء سجن المستقبل وتعيين اللواء ممدوح عبد المنصف مدير لمديرية امن الاسماعيلية خلافا لعلي العزازي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *