الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 24/10/2016 : مقتل 6 عناصر من مليشيات الحوثيين إثر هجوم شنته قوات الجيش اليمنى بمدينة تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 24/10/2016 : مقتل 6 عناصر من مليشيات الحوثيين إثر هجوم شنته قوات الجيش اليمنى بمدينة تعز

نتابع اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 24/10/2016 والتى جاءت بالإعلان عن مقتل 6 من عناصر الميليشيات الحوثية وصالح إثر هجوم شنته قوات الجيش اليمنى على موقع لهم بمحيط القصر الجمهورى شرق مدينة تعز .

وحول التفاصيل فقد تضمنت ما يلى :

مقتل 6 عناصر من مليشيات الحوثيين إثر هجوم شنته قوات الجيش اليمنى بمدينة تعز

أعلن العقيد عبد حمود الصغير ,  قائد المنطقة الغربية بتعز , صباح اليوم الإثنين , عن مقتل 6 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح 5 منهم فى هجوم شنته قوات الجيش اليمنى والمقاومة على موقع لهم فى محيط القصر الجمهورى شرق مدينة تعز .

بالإضافة إلى الإعلان عن مقتل السادس خلال صد القوات الحكومية لهجوم شنته عناصر المليشيات فى محيط جبل “هان” بالضباب غرب المدينة.

وأضاف الصغير بأن أمس قد شهدت مدينة تعز معارك عنيفة إثر هجوم كبير شنته الميليشيات على أول موقع للجيش والمقاومة فى جبل “هان” , إلا ان القوات تمكنت من دحرهم وإنسحابهم .

كما صرح المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن المليشيات الحوثية قد قامت بقصف عددا من المناطق السكنية فى حى “الموشكى” شرق المدينة .

مما أسفر عن إصابة ثلاثة مواطنين من بينهم مواطن فى حالة حرجة , بالإضافة إلى تعرض مواقع الجيش فى مديرية “مقبنة” لقصف من مدفعية المليشيات.

كما ذكرت مصادر المقاومة أن طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قامت بقصف مواقع المليشيات فى منطقة “الحوبان”.

بالإضافة إلى قصفهم مواقع أخرى فى مدنة “المخا” الساحلية القريبة من باب المندب , بينما شهدت محافظة الجديدة قصف لطائرات التحالف لمعسكر الدفاع الساحلى فى مديرية “الخوخة” وسمع دوى انفجارات عنيفة من المعسكر .

يذكر أن الميليشيات الحوثية تقوم بقصف عدد من الماقع التى توجد بها قوات الجيش اليمنى رداً على قيام الجيش محاولات لدحرهم والقضاء عليهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *