الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 24/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 24/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم

ننشر اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين الموافق 24/10/2016 حيث من المقرر أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , إجتماع المجموعة الإقتصادية لبحث التقارير الخاصة بالتطورات قيد التنفيذ .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم

من المقرر اليوم الإثنين أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزارء , بترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية , وذلك لمتابعة الجهود التى بذلتها الحكومة من أجل توفير السلع للمواطنين .

هذا بالإضافة إلى بحث الحلول التى توصلوا إليها لضبط الأسعار حتى يتمكن المواطن من الحصول على السلع بأسعار تتناسب مع دخله .

كما يعقد رئيس الوزراء اجتماع بشأن الصناعات النسيجية , بحضور عدد من الوزراء حتى يتم العمل على بحث آليات النهوض بهذه الصناعة والعمل على حل التحديات التى تواجهها.

السياحة تعقد إجتماع مع غرفة شركات السياحة لمناقشة ضوابط رحلات العمرة العام الحالى

صرح شريف سعيد , رئيس لجنة السياحة الدينية , اليوم الإثنين , أنه من المقرر أن تقوم غرفة شركات السياحة بعقد اجتماع مع محمد شعلان وكيل وزارة السياحة رئيس قطاع الشركات .

وذلك لمناقشة فتح مسافات التسكين بجميع أنحاء مكة المكرمة , حتى يتم سنح الفرصة أمام الشركات لتوفير سكن لائق للمواطنين بضوابط وشروط ومواصفات محدده .

وأضاف أن الاجتماع سوف يتطرق لمناقشة عدة بنود فى الضوابط المنظمة لرحلات العمرة هذا العام , قبل عرضها على وزير السياحة يحيى راشد لاعتمادها .

كما شدد على أن قرار توثيق عقود العمرة بين الشركات المصرية ونظيرتها السعودية مازال قائما حتى يتم صدور تفسير واضح من الجانب السعودى عن كيفية تطبيق قرار فرض رسوم على تأشيرات العمرة .

وأضاف رئيس لجنة السياحة الدينية أن القطاع السياحى فى انتظار الرد من الجانب السعودى على المخاطبات التى تم إراسلها لوزارة الحج والعمرة السعودية للبت فى مسألة فرض الرسوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *