الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاثنين 24/10/016 : القوات السورية تعلن عن تمكنها من القضاء على عدد كبير من المسلحين بريف حماة
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الاثنين 24/10/016 : القوات السورية تعلن عن تمكنها من القضاء على عدد كبير من المسلحين بريف حماة

نعرض اخر واهم اخبار سوريا اليوم الاثنين الموافق 24/10/2016 والتى جاءت بإعلان قوات الجيش السورى عن تمكنه من القضاء على عدد كبير من مسلحى “جيش النصر” و”جيش العزة” و”أجناد الشام” و”جبهة النصرة ” بريف حماة.

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

القوات السورية تعلن عن تمكنها من القضاء على عدد كبير من المسلحين بريف حماة

صرح مصدر عسكرى مسئول بالجيش السورى , صباح اليوم الاثنين , بأن قوات الجيش السورى قد تمكنت من القضاء على عدد كبير من مسلحى “جيش النصر” و”جيش العزة” و”أجناد الشام” و”جبهة النصرة“.

وأضاف المصدر أن القوات السورية قامت بتدمير عدة آليات مزودة برشاشات , وذلك بقيامها بإستهداف سلاح الجو والمدفعية لتجمعاتهم فى صوران وطيبة الإمام وكفر زيتا واللطامنة بريف حماة.

كما شهد ريف إدلب قيام قوات الجيش السورى بإستهداف تجمعا لمسلحى “جبهة النصرة” , مما أدى إلى القضاء على عدد منهم , بالإضافة إلىى تدمير سيارة ذخيرة فى محيط معرة النعمان.

وكان المرصد السورى لحقوق الإنسان قد أعلن , يوم أمس الأحد , عن إستمرار المعارك فى محيط “بلدات الشيخ عيسى” وريف “مارع” الجنوبى فى شمال سوريا مغ القوات التركية وقوات سوريا الديمقراطية.

حيث بدأت قوات سوريا الديمقراطية هجوما معاكسا فى محاولة منها لإبعاد القوات التركية والفصائل المدعومة منها من أجل تثبيت نقاط دفاع متقدمة.

ومن ناحية أخرى، أعلن أحد فصائل المعارضة السورية والذى يعرف باسم “فاستقم كما أمرت” التعبئة فى مدينة حلب , وفقا لما نقله المرصد السورى .

وأضاف المرصد أن هناك فصائل مسلحة أخرى طالبت المدنين بالابتعاد عن مقرات القوات النظامية فى المدينة ومحيطها , استعدادا لمعركة فك الحصار التى ستشهدها حلب قريباً .

يذكر ان الأراضى السورية تشهد توتراً ملحوظاً بين القوات السورية والقوات التركية والفصائل التى تدعمها من جهة وبين مسلحى تنظيم داعش من جهة آخرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *