الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاثنين 24/10/2016 : مطار القاهرة يشهد وصول وفد صينى سياحى لزيارة المعالم السياحية اليوم
مدينة الشيخ زويد
مصر

اخبار مصر اليوم الاثنين 24/10/2016 : مطار القاهرة يشهد وصول وفد صينى سياحى لزيارة المعالم السياحية اليوم

جاءت اخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 24/10/2016 فى الصحف المحلية بالإعلان عن وصول وفد صينى سياحى إلى مطار القاهرة الدولى , وذلك من اجل زيارة معالم مصر السياحية .

وتضمنت التفاصيل التالى :

مطار القاهرة يشهد وصول وفد صينى سياحى لزيارة المعالم السياحية اليوم

شهد مطار القاهرة الدولى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين , وصول وفد صينى سياحى , وذلك لزيارة معالم القاهرة التاريخية وجولة سياحية بمصر .

وأكدت مصادر بالمطار على أن شركة ميناء القاهرة قد قامت بتخصيص وفدا من رجال العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصول الوفد القادم على متن طائرة مضر للطيران من جوانزو.

وأشارت المصادر إلى أن الوفد الصينى قد غادر المطار متوجها إلى الأماكن المخصصة لهم وسط إجراءات أمنية مشددة من سلطات أمن المطار .

وذلك ليتم التمهيد لهم لبدء برامجهم السياحية التى تتمثل فى زيارة كافة المعالم السياحية والتاريخية بالقاهرة وكافة المحافظات , فى إطار دعم السياحة المصرية .

الريف المصرى تؤكد على توفير الأراضى للشباب ودعمهم مالياً لتجهيزها

صرح رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصرى , عاطر حتورة , خلال لقاءه مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج “السادة المحترمون “, بأن الشركة  تعمل على توفير العديد من الأراضى الزراعية للشباب .

واضاف حتورة أن الشركة سوف تمنح الشباب الدعم المالى الكامل لهم الذى سوف يساعدهم فى عملية تجهيز الاراضى , بالإضافة إلى منحهم فرصة لسداد قيمة المبلغ بالتقسيط على 10 سنوات .

كما أكد حتورة على أن تطوير طريق “الفرافرة” سوف يساهم فى تحقيق التنمية الزراعية بالمنطقة , مما يعنى تحقيق تنمية مستدامة , مشيرًا إلى أن الشركة مملوكة بالكامل للدولة.

وأوضح رئيس شركة الريف المصرى أن الشركة تسعى إلى الشراكة مع آخرين فى مشروعات التنمية وإنشاء مراكز بحثية جديدة فى مجال الزراعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *