الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 24/10/2016 : بعد ضياع اللقب الإفريقي .. النادي يكشف عن إصابات لاعبيه ومصير مؤمن سليمان
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 24/10/2016 : بعد ضياع اللقب الإفريقي .. النادي يكشف عن إصابات لاعبيه ومصير مؤمن سليمان

نقدم لكم ملخصنا عن آخر أخبار فريق الزمالك ، والذي خسر منذ وقت قصير حلم تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا ، بالرغم من الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي على استاد برج العرب بالإسكندرية ، في إياب نهائي البطولة . وخسر الأبيض بمجموع لقائي الذهاب والعودة ، حيث خسر الذهاب بنتيجة 3 أهداف دون رد ، لتنتهي فرصة اللقب الإفريقي والذي لم يحصل عليه النادي منذ 14 عاماً . والآن نقدم لكم آخر مستجدات الفريق بعد الهزيمة ، من إصابات اللاعبين ، وردو فعل النادي من مديره الفني ورئيس القلعة البيضاء .

سليمان يشيد بصن داونز 

أشاد المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان بخصمه صن داونز في مباراة الأمس ، وأشار خلال المؤتمر الصحفي ما بعد اللقاء أن الفريق الجنوب إفريقي هو من أحق بالفوز بلقب البطولة . وأوضح سليمان أن مستوى الفريق في مباراة العودة كان أفضل بكثير من لقاء الذهاب ، مشيراً أن الفارق بينهما هو عودة الجماهير للمدرجات والتي آزرت الفريق .

وعن مشواره في تولي المسئولية الفنية للأبيض ، أكد سليمان أن الفترة التي قضاها مع الزمالك قصيرة لكنها ناجحة واستطاع في ظروف صعبة من نقص عددي للاعبين أن يؤهل الفريق لنهائي دوري الأبطال . وأضاف أن الزمالك يستطع الوصول لنهائي البطولة في نسختها المقبلة ، حال تواجد قائمة كاملة للفريق بكافة العناصر اللازمة .

مرتضى يتهم الحكم والسحر بتسببهما في خسارة اللقب الإفريقي

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن حكم مباراة الأمس الجامبي بكاري جاساما مرتشي ، وتسبب في خسارة الزمالك للقب ، لعدم احتسابه لركتلي جزاء مستحقتين للأبيض ، مشيراً إنه بلغ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عيسي حياتو بهذا . وواصل مرتضى تصريحاته الهاتفية عبر قناة ON Sport ، بأن السحر كان سبباً آخر لخسارة البطولة فحوالي 18 فرصة ضاعت على الفريق ولم تدخل الكرة شباك صن داونز بسبب السحر المذكور في القرآن الكريم .

وعن استمرار مؤمن سليمان في منصبه ، أكد مرتضى أنه مدرب قوي وجيد ولن تتم إقالته وقد أدى ما عليه هو واللاعبين الذين قدموا أداءاً متميزاً .

مؤمن سليمان مستمر في تدريب الزمالك

وعن مصير مؤمن سليمان في مواصلة تدريب الزمالك بعد ضياع لقب الأميرة الإفريقية ، أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رحاب أبو رجيلة خلال اتصال هاتفي بقناة “DMC Sport ” أن سليمان مستمر في منصبه . وأشار أبو رجيلة أن النادي يهدف لاستقرار الفريق ، والوقت الحالي لا يسمح بالقيام بتغيير الجهاز الفني للزمالك .

وعما قدمه سليمان خلال مباراة النهائي ، فقد أثني أبو رجيلة على ما قدمه ، وأشار أنه كام غير موفقاً في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا ، مضيفاً أن الزمالك باكتمال صفوفه سيقوم بحصد كافة البطولات . وعلق عضو النادي على أداء حكم مباراة الأمس ، والذي وصفه بالسئ جداً باتخاذه قرارات ضد الزمالك ، لكنه أوضح أن النادي لن يتقدم بشكوى ضجه لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

تيجانا يكشف عن حجم إصابات اللاعبين

خلال مباراة الأمس مع صن داونز ، لحقت الإصابة بثلاثة من لاعبي الزمالك هم طارق حامد وباسم ومرسي وأيمن حفني ، ليكشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق عن حجم تلك الإصابات . تيجانا أكد إن طارق حامد أصيب بشد عضلي في المباراة ، وهي نفس إصابة أيمن حفني ، مشيراً أن إصابة الثنائي خفيفة ولن تؤثر على مشاركتهم في المباراة المقبلة للزمالك أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس المقبل .

أما بالنسبة لباسم مرسي فأوضح تيجانا أنه تمكن من استكمال المباراة ، بعدما تعرض لقطع غائر فوق الحاجب ، وخلال سير اللقاء تلقى علاجه وأصر على مواصلة اللعب ، لأن الفريق احتاجه لجهوده .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *