الرئيسية / اخبار العالم / ليندسى لوهان ترتدي الحجاب في تركيا وتيثير الجدل بسبب دفاعها عن اردوغان
الانقلاب العسكري في تركيا
رجب اوردغان

ليندسى لوهان ترتدي الحجاب في تركيا وتيثير الجدل بسبب دفاعها عن اردوغان

ليندسى لوهان هي احدى اشهر الممثلات في امريكا وبلاد الغرب والتي يتخذها عدد كبير من متابعيها حول العالم قدوة لهم خاصة فيما يخص الموضه والازياء وموخرا اصبحت ليندسى لوهان احدي الممثلات المثيرة للجدل .

حيث ان لوهان تقيم منذ فترة طويله في تركيا وقامت بزيارة عدد كبير من مخيمات اللاجئين السوريين في تركيا كما قامت باجراء عدد من النشاطت الاجتماعية هناك وتميزت لوهان خلال الفترة الماضية بمناصرتها الشديدة للرئيس التركي رجب طيب اردوغان وخاصة اراءه حول الوضع في سوريا .

مما جعل الاتراك انفسهم يطلقون عليها سفيرة اردوغان في الخارج وذلك عندما ايدت راية بشان عجز الامم المتحدة في حل الازمة السورية واصفه ما يحدث من قبل روسيا وبشار الاسد بالارهاب وغيرها من المواقف التركية الدولية .

اما عن ارتدائها الحجاب في مقابلاتها الصحفية خلال الفترة الماضية قالت ليندسي انها تقوم برتداء الحجاب لان احدي عاملات المخيم اعطته لها هدية بعدما قامت باداء رايها بالحجاب انه جميل وذو الوان رائعه فبادرت العاملة واعطته اياها .

وقالت ليندسي انها اثناء زيارتها للمخيم بمدينه عنتاب التركية لقيت ترحيب كبير من قبل اللاجئين بالرغم مما يعانون من ازمات الا انهم قابلوها بترحيب وكرم شديدين وانها قامت بارتداء الحجاب تكريما لهم وتعبيرا عن تقديرها لسلوكهم القيم .

ومن جهة اخري ارجع عدد من الصحفيين المقربيين لليندسي ان اصدقائها من الاتراك كان لهم دور كبير في تغيير نظرتها حول الاسلام والمفاهيم المغلوطة عنه بينما قال البعض الاخر ان لوهان تستعد للارتباط باحد موطني تركيا لذا تلجا للدفاع عنها وعن رئيسها رجب طيب اردوغان .

اما معارضي اردوغان داخل تركيا فقد اتهموا ليندسي انها تقود حملة مدفوعه الاجر من اجل الدفاع عن اردوغان من اجل استغلال شهرتها وحب الجماهير لها حول العالم والذي يقدر بالملايين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *