الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 24/10/2016 : الفريق يعود لصدارة الليجا ويستعد لمواجهة الكأس أمام ليونيسا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 24/10/2016 : الفريق يعود لصدارة الليجا ويستعد لمواجهة الكأس أمام ليونيسا

نقدم لكم آخر أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي أنهى منذ وقت قصير بمباراته آخر منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني . واليوم سيخوض لاعبو الفريق مراناً صباحياً ، من أجل الاستعداد لمواجهتهم المقبلة يوم الأربعاء المقبل 26 أكتوبر ، في دور ال 32 من كأس ملك إسبانيا أمام فريق كولتورال ليونسيا ، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني وملكيته قطرية .

الملكي يعود لصدارة الليجا بصعوبة

تمكن مساء أمس فريق ريال مدريدمن تحقيق فوزاً صعباً بملعبه على فريق باليرمو بهدفين مقابل هدف ، في مباراته بالجولة التاسعة من الليجا . أحرز هدفي الملكي كلا من كريم بنزيما في الدقيقة 7 وألفارو موراتا قبل انتهاء عمر المباراة بحواي 6 دقائق ، علماً بأن النتيجة قبيل هذا الهدف كانت التعادل بين الفريقين ، بعدما أرد بيلباو التعادل في الدقيقة 28 عن طريق سابين ميرينو .

بهذه النتيجة عاد الملكي من جديد لصدارة الليجا الإسبانية ، بعدما خسرها سابقاً لأتليتكو مدريد ، حيث ارتفع رصيده وأصبح 21 نقطة ، وخلفه إشبيلية والذي تمكن من التغلب على أتليتكو ليصبح الفريق مع الريال نقطة وحيدة . بينما يقبع غريم الريال برشلونة في المركز الثالث برصيد 19 نقطة ، لتشتعل المنافسة على الليجا أكثر قبيل انطلاق الجولة العاشرة من المسابقة .

خينتو رئيساً فخرياً للملكي

خلال المؤتمر السنوي الذي عقدته الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد ، تم تعيين فرانشيسكو خينتو رئيساً فخرياً للنادي خلفاً لدي ستيفانو ،  في المؤتمر الذي شهد تواجد رئيس النادي فلورنتينو بيريز . خينتو هو أحد أساطير الملكي ، وطوال مسيرته كلاعب في الفريق والتي امتدت لحوالي 18 عاماً ، كان من أكثر اللاعبين تحقيقاً للبطولات لناديه ، حيث أحرز مع الفريق 12 لقباً في الدوري الإسباني وحصد مرتين بطولة كأس ملك إسبانيا ، بالإضافة لفوز بلقب البطولة الأقوى أوروبياً دوري أبطال أوروبا لحوالي 6 مرات .

يذكر إن خينتو يبلغ من العمر 83 عاماً ، وبصفته الجديدة في النادي سيتمكن مع بيريز من التواجد في كافة المناسبات الرسمية معه وسيكون له دورا في تقديم نجوم الفريق الجدد في المستقبل .

وهذه هي كلمة بيريز خلال تقديمه لخينتو في المؤتمر :

عزيزي خينتو أنا متأكد أن ألفريدو دي ستيفانو سيكون فخوراً كونك خلفته في الرئاسة الفخرية لنادي ريال مدريد .. أحدثكم عن اللاعب الوحيد الذي حقق دوري أبطال أوروبا في 6 مرات كما فاز بـ 12 لقباً لليجا ومثل ريال مدريد في أكثر من 600 مباراة .

ديبالا ضمن اهتمامات الملكي

نشرت الصحيفة الإسبانية “آس” أن لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بولو ديبالا ، داخل اهتمام الملكي للتعاقد معه خلال موسم انتقالات الصيف . وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي ترغب في الحصول على خدمات صانع ألعب المنتخب الأرجنتيني ، في مقابل 100 مليون يورو ، على أن تتم الصفقة بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بمنع الريال من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير من عام 2018 . وأوضحت “آس” أن بيريز معجباً بديبالا ، وهو من يصمم على التعاقد معه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *