الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 24/10/2016 : الفريق يطارد يوفنتوس في الصدارة ويستعد لساسولو بالكاليتشو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 24/10/2016 : الفريق يطارد يوفنتوس في الصدارة ويستعد لساسولو بالكاليتشو

نقدم لكم آخر أخبار روما الإيطالي ، والذي اختتم منذ لحظات منافسات الجولة االتاسعة من الدوري الإيطالي “الكاليتشو” ، وسيستعد من اليوم لمباراته المقبلة بنفس المسابقة أمام فريق ساسولو والمقرر عقدها يوم الأربعاء المقبل 26 أكتوبر .

روما يطارد اليوفي في الصدارة

استطاع روما أن يطارد يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الكاليتشو ، وذلك بعد تغلبه مساء أمس على فريق باليرمو في تاسع جولات المسابقة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف . افتتح اللاعب المصري المحترف في روما محمد صلاح أول أهداف فريقه في الدقيقة 31 ، ثم أكمل نتيجة الفريق بهدف بارديس في الدقيقة 51 ، ثم أحرز ديجيكو في الدقيقة 68 ، واختتم التسجيل شعرواي في الدقيقة 82 . بينما سجل باليرمو هدفه الوحيد في المباراة ، من خلال كوايسون في الدقيقة 80 .

بهذه النتيجة تمكن روما من الصعود في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس ، حيث ارتفع رصيده بعد الرباعية ليصبح 19 نقطة متساوياً مع ميلان الثالث بفارق الأهداف ، والذي خدم روما بهزيمته مساء أول أمس لليوفي بهدف وحيد عرقل ابتعاده بقمة الكاليتشو . بينما جمدت الخسارة رصيد باليرمو عند 6 نقاط ، ليحتل بهم المركز قبل الأخير .

روما يحتفل بدي روسي

قامت الصفحة الرسمية لنادي روما بالاحتفال بلاعبها دانييلي دي روسي ، بعدما نشرت أن مباراة باليرمو في الكاليشتو تعد الظهور رقم 395 له في الدوري الإيطالي ، ليسجل اللاعب رقماً تاريخياً بمشاركاته مع الفريق في المسابقة . كما أوضحت الصفحة أن قائد الفريق فرانشيسكو توتي ، قد بلغت عدد لقاءاته مع الذئاب حوالي 605 مباراة .

ستروتمان يدخل دائرة اهتمام إيفرتون

كشفت الصحيفة البريطانية “ميرو” أن لاعب وسط فريق روما الهولندي كيفين ستروتمان ، دخل دائرة اهتمام نادي إيفرتون الإنجليزي . وأشارت الصحيفة أن المدير الفني لإيفرتون رونالد كومان ، وضع ستروتمان كأحد المرشحين لخلاف لاعب فريقه جاريث باري والذي يقترب من الرحيل عن إيفرتون .

ستروتمان أخذ وقتاً طويلاً حتى يتعافى من مشاكل الركبة ، التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة لمدة موسمين . لكن عقد اللاعب مع روما سينتهي بعد عام و 6 أشهر ، والأنباء التي تؤكدها بعض الصحف الإيطالية هي اقتراب النادي من تجديد التعاقد مع ستروتمان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *