الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الإثنين 24/10/2016 : الشباب يتصدر والإعلان عن برنامج سفير دوري الخليج العربي
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الإثنين 24/10/2016 : الشباب يتصدر والإعلان عن برنامج سفير دوري الخليج العربي

نقدم لكم آخر أخبار الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي انتهت منافسات جولته الرابعة مساء اليوم . وسنستعرض معكم آخر نتائج الأسبوع ، بالإضافة لترتيب الأندية عقب انتهاء الجولة .

العين يتقدم على حساب النصر

اختتمت مساء أمس مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ، بأقوى مباراة في الأسبوع والتي جمعت بين العين والنصر ، وانتهت بفوز العين بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي استضافها ملعب آل مكتوم . وقد سجل هدفي العين كلا من كايو في الدقيقة 8 وهدف ذاتي عن طريق لاعب النصر خالد جلال في الدقيقة 23 ، أما هدف النصر الوحيد فقد أحرزه اللاعب عبد العزيز برادة في الدقيقة 21 .

ويعد هذا هو الانتصار الثالث لفريق العين في الدوري ، والذي مكنه من رفع رصيده إلى 9 نقاط جعلته في المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة ، بينما جمدت خسارة النصر رصيد عند 3 نقاط احتل بهم المركز التاسع . يذكر أن المباراة شهدت طرد لاعب فريق العين كايو في الدقيقة 87 ، غثر حصوله على ثاني كارت أصفر له في المباراة ، وخلال الفترة التي لعبها العين بعشرة لاعبين استطاع الحفاظ على نتيجة التقدم والخروج بهاذا الفوز الهام .

والجدول التالي يوضح بعض تفاصيل المباراة

mnnn

الشباب يتصدر الدوري الإماراتي

اانتهت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي بكافة المؤجلات ، لتسفر النتائج عن استمرار تصدر الشباب الإماراتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في الدوري ، ثم يليه في الترتيب فريق الجزيرة برصيد 10 نقاط ، ثم يحتل أهلي دبي والعين المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد 9 نقاط مع وجود أفضلية للأهلي بفارق الأهداف .

والجدول التالي هو الترتيب النهائي حتى الآن للمسابقة

lwkwks

إطلاق برنامج سفير دوري الخليج العربي

قامت اللجنة القائمة على مسابقة دوري الخليج العربي للمحترفين ، بالإعلان عن حدث مميز وفريد في المنطقة العربية ، يتمثل في إطلاق برنامج سفير دوري الخليج العربي . البرنامج هو خطة مبتكرة من الإمارات العربية المتحدة ، للخروج بشكل مسابقة الدوري الإماراتي بنظام احترافي شامل ومبادرات للترويج للبطولة ، للوصول مستوى مميز يضاهي الدوريات الأوروبية . جاء الإعلان عن البرنامج عبر مؤتمر صحفي عقد في مدينة دبي ، وشهد حضور رئيس لجنة الدوري عبد الله ناصر الجنيبي بالإضافة لنائي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ديفيد ريتشاردز ، مع الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد بن هزام الظاهري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *