الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” يعلن عن موعد بدء التسجيل في برنامج التدريب الصيفى
تنمية الطاقات البشرية بالمملكة
التسجيل فى التدريب الصيفى فى هدف

اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” يعلن عن موعد بدء التسجيل في برنامج التدريب الصيفى

جاءت متابعتنا لمستجدات حافز التى تم الإعلان عنها فى الصحف والمواقع السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 17/5/2016 برصد لاهم الاخبار الحصرية التى من بينها الآتى :

صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” يعلن عن موعد بدء التسجيل في برنامج التدريب الصيفى

تعد اخبار برنامج حافز الوطنى من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعوى برمته .

وقد أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن بدأه فى تلقي طلبات الطلاب والطالبات الراغبين الالتحاق في برنامج التدريب الصيفي فى منشآت القطاع الخاص والمعاهد والمراكز الأهلية عن طريق رابط إلكترونى رسمى .

حيث يقدم البرنامج حزماً تدريبية للطلاب والطالبات في منشآت القطاع الخاص , وذلك بهدف إكسابهم مهارات وخبرة عملية خلال فترة الصيف وتأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل بالتحديث المستمر .

كما أكّد نائب المدير العام للتمكين والإبداع في صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” , محمد موصلى , على أن الفرص التدريبية المتاحة للطلاب والطالبات تتوزّع ما بين فرص تدريبية على رأس العمل لدى منشآت القطاع الخاص وفرص تدريبية لدى المراكز والمعاهد التدريبية .

وأشار موصلى إلى  أن التدريب مفتوح أمام الجنسين لدى منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية المعتمدة , لافتاً إلى أن ذلك مرتبط بعدد الفرص التدريبية التي تقدمها منشآت القطاع الخاص وذلك حتى نهااية شهر رمضان .

والجدير بالذكر أن الفرص التدريبية يتم تحديثها آلياً تبعاً للفرص التي تقدمها المنشآت يومياً وما يتطلبه سوق العمل السعودى , مما يتيح للطلاب والطالبات فرصة متابعة موقع (صيفي) الإلكتروني للتعرف على الفرص الجديدة والاستفادة منها وفقاً لرغباتهم ومناطق إقامتهم.

للتسجيل والحصول على المزيد من المعلومات حول التدريبي الصيفى يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنــــــــــا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *