الرئيسية / اخبار العالم / أميرة بن كرم تلقي حدفها علي اثر حريق هائل بالمنزل
اميرة بن كرم
وفاة اميرة بن كرم

أميرة بن كرم تلقي حدفها علي اثر حريق هائل بالمنزل

لقيت سيدة الاعمال الامارتية اميرة بن كرم حدفها امس السبت علي اثر حريق هائل نشب في منزل الفقيدة والذي ادي الي وفاة سيدة الاعمال الامارتية اميرة بن كرم عن عمر يناهز الست وثلاثون عام كما اسفر الحادث عن مقتل اختها عن عمر يناهز الثمانية وثلاثون عام فيما توفيت والدتهما عن عمر يناهز السبع وخمسون عام .

واستمر الحريق الذي نشب في فيلا اميرة بن كرم عدة ساعات حيث قال شهود عيان من حراس المنازل والمارة انهم شهدوا النيران بدات في الاشتعال من غرفة الجلوس منتقله فيما بعد الي باقية الغرف والادوار العلوية مما ادي الي اختناق جميع افراد العائلة ولم يتم انقاذ سوي شقيق الفيدة اميرة بن كرم والبالغ من العمر اثنين وثلاثون عام .

وعند رؤية السنه اللهب تخرج من كل مكان من المنزل قام الجيران بالمبادرة والاتصال بالحماية المدنية بامارة الشارقه بالامارات العربية المتحدة والتي توجهت علي الفور الي مقر الحريق والسيطرة علي الحريق غير انها لم تتمكن من انقاذ الفقيدة وشقيقتها ووالدتها بينما تمكنت من انقاذ شقيقها الاصغر ونقله الي المستشفي .

اما عن رب الاسرة فقد كان بالدوام العمل خارج المنزل مما ساعده علي النجاة من الحادث الاليم الذي هز الامارات امس السبت حيث ان اميرة بن كرم من سيدات المجتمع الفاعلات في الامارات العربية المتحدة حيث تقلدت عدد كبير من المناصب بالامارات .

فشغلت اميرة بن كرم منصب مدير جمعية سيدات الاعمال بالامارات ومديرة مشروع القافلة الوردية ومدير مشروع التوعية ضد مرض السرطان كما احتلت منصب نائب مدير جمعية نماء للارتقاء بالمراة بالامارات العربية المتحدة .

وفور انتشار خبر وفاة اميرة بنت كرم قامت سمو الاميرة الشيخة جواهر القاسيمي زوجه حاكم الشارقه بتقديم النعي لاسرة الفقيدة من الاب والاخ الناجون من الحادث الاليم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *