الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش هجوم لمسلحين من التنظيم الارهابى على قضاء الرطبة بمحافظة الانبار بالعراق
اخبار داعش اليوم هجوم لداعش على الشرقاط بعد خطاب البغدادى
التنظيم الارهابى

اخبار داعش هجوم لمسلحين من التنظيم الارهابى على قضاء الرطبة بمحافظة الانبار بالعراق

فى  ثانى هجوم  على  قضاء الرطبة فى العراق قام مسلحون من تنظيم داعش الارهابى اليوم الاحد  بالهجوم المسلح وبالقناصات على بلدة قضاء الرطبة  بمحافظة الانبار , وقد تم ارسال  تعزيزات امنية لصد هذا الهجوم الارهابى, وفيما قبل منذ اشهر قد تمت  محاولات  لتطهير  قضاء رطبة من يد داعش , وقد ظلت  القوات العراقية  لمدة اربعة ايام فى محاربة داعش  فى قضاء رطبة بمحافظة الانبار .حتى الحقت بداعش كثير من الخسائر .

وداعش تتبع اسلوب  الارهاب بكل اشكاله , فعلاوة على السيطرة على مواقع عديدة فى العراق , فهى تتبع اسلوب خطف المدنين العراقين واخذهم كرهائن ,  فمنذ يومين يوم الجمعة الماضى , قد  هجم مسلحون من تنظيم داعش الارهابى  على مواقع فى كركوك  فى شمال العراق  وتم خطف عدد من المدنين العراقين .

فيما قالت مصادر ان السلطات العراقية , قد  قامت بدحر قوات داعش الارهابية  وصدها فى مدينة كركوك بالعراق , على اعقاب هجومهم لمراكز الشرطة العراقية , وقد  قتل من داعش مايقرب من خمسين قتيلا جراء الاشتباكات  بين داعش  والقوات العراقية .

وقد صرح  مسؤل امريكى حسبما نشرت مصادر , ان الهجوم الذى شنته داعش على كركوك فى العراق , كان عددهم يقترب من الثمانين مسلح من داعش ,  وان منهم قد قتلوا والباقى قد تم اسره ,  وان غالبية من كان من داعش هم  فئات اجنبية تلقوا تدريبات  , وقد  حصلوا على مساعدات من عناصر ينبغى ان توصف بأنها خلايا نائمة .

فيما اعلن وزير داخلية العراق  كريم سنجارى  ان تنظيم داعش مابين  اربعة الاف وثمانية الاف مقاتل من التنظيم , وان مسؤل التنظيم قد شُوهد منذ ثلاثة ايام فى الموصل  مما يجعل داعش فى مركز قوة حيث ان   زعيم داعش ابو بكر البغدادى يدعم تنظيمه , ويعطيه القوة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *