الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك مسنجر التحديث الآخير من جوجل بلاى مجانا Download facebook messenger 2016
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تنزيل فيس بوك مسنجر التحديث الآخير من جوجل بلاى مجانا Download facebook messenger 2016

نستعرض لكم اليوم أجدد تطبيقات التواصل الاجتماعى التى توجد حول العالم وهو تطبيق فيس بوك مسنجر الجديد , والذى يعمل على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الاخرى .

يعمل تطبيق فيس بوك مسنجر بسرعة عالية ويساعد فى التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء مجاناً عبر الهواتف بشكل مميز , حيث يعد التطبيق من اشهر التطبيقات فى العالم والذى يعمل تبع شركة فيس بوك العالمية ويحظى بشهرة عالمية كبيرة في الاستخدام .

وقد اطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية من تطبيق التراسل خاصتها ” مسنجر ” على نظام التشغيل أندرويد وأضافت له وضعًا جديدًا لتوفير استهلاك بيانات الهاتف .

وتعمل الميزة الجديدة التي ظهرت في النسخة التجريبية الجديدة من تطبيق مسنجر على تغيير طريقة تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التي يستقبلها المستخدم مثل الصور والفيديو.

كما يقوم تطبيق مسنجر دون تفعيل الوضع الجديد (توفير البيانات Data Saver) بتنزيل أي شيء يَرِد إلى المستخدم تلقائيًا , وهذا يحدث بصرف النظر عن حجم المحتوى .

ولكن حين تفعيل هذه الميزة سيكون عليه النقر لتنزيل الصور أو الفيديوهات التي يريد رؤيتها فقط , مما جعل عدد المستخدمين يتجاوز أكثر من مليار شخصٍ حول العالم .

الأمر الذى جعل إستخدامه فى الصدارة بالنسبة لبرامج المحاثات الفورية الآخرى , بالإضافة غلى إحتواءه على جوده عالية للصوت والصورة معاً.

وقد أصبح تطبيق فيس بوك مسنجر هو المنصة الأفضل التى يتم إستخدامها فى التراسل الفورى حوال العالم , نظراً لما يتمتع به من مزايا وخصائص جعلته فى صدارة برامج المحاثات الفورية الآخرى .

يمكنكم الآن تحميل تطبيق فيس بوك مسنجر 2016 بالمزايا الجديدة التى تمت إضافتها , لتتمكنوا من إستخدامها والإستفادة منها بسهولة دون أى عوائق .

لتحميل تطبيق فيس بوك مسنجر 2016 الجديد , يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *