الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل واتساب بلسwhatsapp plus برابط مباشر ومجاني من جوجل بلاي
تنزيل واتس اب
جوجل بلاى

تنزيل واتساب بلسwhatsapp plus برابط مباشر ومجاني من جوجل بلاي

واتس اب بلس او واتساب الازرق كما يطلق علية مستخدمي تطبيق واتساب بلس وهو اخر اصدار للبرنامج الذي اصدرته الشركة المنتجه مطلع عام 2016 وهو يحتوي علي عدد من المميزات الجديدة والمفيدة للمستخدم .

ومن ابرز المميزات الجديدة التي تم اضافتها لبرنامج واتساب بلس الازرق هي امكانية وضع كلمة سر للمستخدم للخروج او الدخول الي التطبيق والصفحة الشخصية الخاصة وهو ما لم يكن متاح من قبل هذا بالاضافه الي تغيير لوجو التطبيق من اللون الاخضر الي اللون الازرق الفاتح .

اما عن الرسائل فان واتساب بلس اتاح للمستخدم خاصية ازالة العلامة الصح الثانية التي تظهر رؤية المستخدم للرسالة المرسله له وازالة كلمات مثل سيين او تم الرؤية وكلمة جار الكتابة وجاري التسجيل بالنسبة للمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو .

كما قامت الشركة المنتجه بتزويد عدد الكلمات التي تصف الحالة لتصبح 150 حرف بدلا من 70 حرف وبالتالي يستطيع المستخدم التعبير عن حالته بجمل طويله واكثر تعبيرا هذا بالاضافه الي امكانية عمل صحفتين علي الواتس اب دون الحاجه الي اجهزة اخري او ارقام تلفون اخري .

وقد تم تاحه الاصدار الجديد باللغه العربية منذ اللحظة الاولي نظرا لتزايد اعداد المستخدمين للواتساب من الناطقين باللغه العربية حول العالم وخاصة العالم العربي وقامت الشركة بعرض التطبيق للتزيل المجاني علي اجهزة الهواتف المحمولة المدعمه لتقنية الاندرويد .

والتطبيق متاح الان من خلال متجر جوجل بلاي الالكتروني مجانا حيث لا يحتاج الامر اكثر من الاتصال بشبكة الانترنت باي وسيلة كانت وامتلاك حساب شخصي علي المتجر ليبدء المستخدم بتنزيل التطبيق علي اجهزة الهواتف الذكية والتابلت والايباد والاستمتاع بمحادثة الاهل والاصدقاء طول اربع وعشرون ساعه .

ويعتبر تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل الالكتروني امن حيث ان المتجر تابع لشركة جوجل الشهيرة وللتحميل التطبيق مباشرتا من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *