الرئيسية / اخبار العالم / اميرة بن كرم تلقى مصرعها فى حادث حريق بمنزلها
اميرة بن كرم
وفاة اميرة بن كرم

اميرة بن كرم تلقى مصرعها فى حادث حريق بمنزلها

اعلنت الجهات المختصة يوم امس السبت عن وفاة كلا من اميرة بن كرم و التى تبلغ من العمر ثمانية و عشرون عاماً و التى تحتل منصب رئيسة مجلس سيدات اعمال الشارقة و مديرة القافلة الوردية كما توفيت الى رحمة الله اختها التى تبلغ من العمر اربعون عاماً و والدتهما البالغة من العمر سبع و خمسون عاماً .

و قد اصيب اخو اميرة بن كرم بالاختناق و هو شاب يبلغ من العمر اثنان و ثلاثون عاماً و ذلك فى اعقاب نشوب حريق بمنزلهم فى منطقة القادسية بالشارقة بالامارات العربية المتحدة .

تفاصيل حادث وفاة اميرة بن كرم و اسرتها فى حادث حريق :

و عن ملابسات حادث الحريق فقد اكد عدد من شهود العيان ان الحريق قد نشب بالمنزل فى تمام الساعة الرابعة و النصف عصراً و قد بدأ من غرفة المعيشة فيما بدأت النيران فى الانتشار الى كافة غرف الفيلا و الادوار العليا مكان تواجد افراد الاسرة ، و قد انتشرت الادخنة الكثيفة بشكل كثيف للغاية فى ارجاء المنزل و قد اكد الجيران القريبين من المنزل موقع الحادث ان الدخان نفذ من داخل المنزل بغزارة و قد ابلغوا غرف العمليات التابعة لادارة الدفاع المدنى بمنطقة الشارقة و من ثم تحركت فرق الانقاذ بسرعة لمحاولة اخماد الحريق و ذلك وفقاً لما تم نشرة للصحف الاماراتية و قد توجهت عربات الاطفاء لموقع الحادث و استطاعت اخماد النيران المندلعة .

وفاة اميرة بن كرم و افرد اسرتها :

و قد توفت سيدة الاعمال اميرة بن كرم و شقيقتها و والدتها نتيجة للاختناق بالادخنة الكثيفة بينما الاخ حالتة اصبحت اليوم مستقرة و عن رب الاسرة فقد كان خارج المنزل حينذاك .

جدير بالذكر ان سيدة الاعمال اميرة بن كرم تعتبر واحدة من اهم القيادات النسائية البالغة البروز و قد شغلت عدد كبير من المناصب القيادية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *