الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون المنزلى بالرقم من موقع المصرية للاتصالات مجانا
رابط الاستعلام فاتورة التليفون الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون

فاتورة التليفون المنزلى بالرقم من موقع المصرية للاتصالات مجانا

مما لاشك فيه أن معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلى من هم ما يشغل بال عملاء شركة المصرية للاتصالات , والتى يبحثون دائماً عن عدة طرق مختلفة حتى يتمكنوا من الحصول عليها دون عناء .

وفى إطار حرص الشركة على توفير الراحة لعملائها الكرام , قررت إطلاق موقعاً إلكترونياً لها يضم كافة البيانات والمعلومات التى يبحثون عنها دون الإضطرار إلى الذهاب إلى اى مقر من مقرات الشركة .

وسوف نعرض عليكم فى هذا المقال كل ما هو جديد حول فاتورة التليفون المنزلى لجميع العملاء وكيفية الحصول عليها من خلال الموقع الرسمى ,

قامت شركة المصرية للإتصالات بالإعلان عن فاتورة التليفون شهر اكتوبر الجارى , سواء الفاتورة الربع السنوية أوالشهرية التى بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الحالي.

ومن المقرر أن يستمر دفع الفواتير حتى يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل , لتبدأ بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة والتى أعلنت عن نفاصيلها عبر الموقع .

كما توفر الشركة أيضا العديد من الطرق لدفع الفاتورة والتى من أهمها فوري وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكتروني التي تنتشر في جميع المحافظات.

يمكنكم الآن معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلى للشهر الحالي ” شهر اكتوبر عام 2016 ” , ودفع الفاتورة عن طريق المراكز التى توفرها الشركة المصرية.

طريقة معرفة فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016 :

يمكنك معرفة فاتورة التليفون المنزلى مباشرة عن طريق موقعنا ” تطبيقات وهواتف ” , من خلال تررك تعليق لدينا أسفل المقال متضمناً رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم .

أو من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــا , للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات ليقم باختيار كود المحافظة , ثم إدخال رقم التليفون المنزلى والضغط على الاستعلام عن الفاتورة .

للحصول على المزيد من المعلومات يمكنكم تصفح الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *