الرئيسية / اخبار مصر / اغتيال رئيس الفرقة التاسعه علي يد عناصر مسلحة ارهابية
لواء الثورة
العميد عادل رجائي

اغتيال رئيس الفرقة التاسعه علي يد عناصر مسلحة ارهابية

قامت عناصر مسلحة امس السبت باطلاق النيران علي قائد الفرقه التاسيعه بالجيش المصري والحاصل علي رتبة عميد بالجيش العميد عادل رجائي امام منزلة حيث كانت العناصر الارهابية تستقل دراجة نارية وقامت باطلاق وابل من الرصاص علي الشهيد فور خروجه من منزلة .

وقد تمكنت العناصر الارهابية من الفرار ولم تنجح الشرطة المصرية في القبض عليها حتي الان وقد تم الحادث بمدينه الشروق بالقاهرة امام منزل الشهيد ظهر امس السبت وشيعت جنازة الفقيد صباح اليوم من مسجد المشير حسين طنطاوي بمصر الجديدة بالقاهرة .

وكان عادل رجائي البالغ من العمر 52 عام تخرج من الكلية الحربية وتدرج في المناصب حتي وصل الي رتبة عميد بالجيش وهي من ارفع القيادات التي يتم استهدافها في مصر عقب فض اعتصاد رابعه عقب اغتيال النائب العام هشام بركات .

وقد اعلنت جماعات ارهابية تدعي لواء الثورة عن مسئوليتها عن الحادث من خلال موقع التواثصل الاجتماعي تويتر عقب الانتهاء من العملية وفرار الارهابيين مؤكدة ان عادل رجائي المشرف علي عملية هدم وغلق الانفاق الواصلة بين مصر وغزة نال جزائة المستحق باعتبارة مجرم من مجرمي الييسي في اشارة الي رئيس الدولة .

من جانبة اعلن وزير الدفاع صدقي صبحي ان الجيش المصري سيواصل اعماله في القضاء علي العناصر الارهابية في مصر مهما كلفه ذلك من تضحيات وان الاعمال الارهابية لن تنال من قوة الجيش المصري وانها لن تزيد الا عزم واصرار للقضاء علي الارهاب .

فيما اعلن وزير الانتاج الحربي ان الوزارة ستعمل علي توفير كافه الاسلحه لابناء الجيش المصري من اجل القضاء علي الارهاب في البلاد موجها خالص التعازي لاسرة الفقيد عادل رجائي العميد بالجيش المصري .

ومن الجدير بالذكر ان عادل رجائي هو من اهم الرتب التي تم استهدافها والتابعه للجيش المصري من خارج سيناء وفي وسط العاصمة مما يشير الي قدرة العناصر الارهابية الوصول لاي مكان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *