الرئيسية / اخبار مصر / جنازة مهيبة لتوديع عادل رجائي قائد الفرقه التاسعه بالجيش المصري
لواء الثورة
العميد عادل رجائي

جنازة مهيبة لتوديع عادل رجائي قائد الفرقه التاسعه بالجيش المصري

قام عدد من المسلحين باطلاق النيران علي عميد بالجيش المصري وهو قائد الفرقة التاسعه بالجيش امس السبت العميد عادل رجائي وقد تم تشيعع الجنازة من مسجد المشير حسين طنطاوي شرق القاهرة بمصر الجديدة في جنازة مهيبة حضرها عدد كبير من قيادات الجيش المصري .

ومن بين المشييعين لجنازة الشهيد عادل رجائي كان وزير الدفاع المصري صدقي صبحي الي جانب وزير الانتاج الحربي وعدد من قيادات الدولة واكد وزير الدفاع في بيان صدر عقب حادث استشهاد العميد عادل رجائي يعبر عن بالغ الحزن والاسي علي الفقيد .

وتوعد وزير الدفاع العناصر الارهابية المسئولة عن مقتل العميد عادل رجائي باخذ الثار وان تلك الاعمال لن تثني عناصر الجيش المصري عن مهمتة الاساسية في حماية الوطن والقضاء علي العناصر الارهابية المتسببة في الحادث .

وكانت جماعة تدعي لواء الثورة اعلنت مسئوليتها عن الحادث عبر موقع التواصبل الاجتماعي تويتر مؤكدة انها ستاثر من عناصر الاجرامية التابع للسيسي مشيرة الي رئيس الدولة ويعتبر عادل رجائي هو ارفع منصب تم استهدافه من قبل العناصر الارهابية حتي الان .

وكان رجائي الذي يبلغ من العمر 52 عام قد تولي قيادة الفرقة التاسعه بالجيش المصري برتبة عميد وقام بالاشراف علي عملية هدم الانفاق الواصلة بين مصر وغزة عقب عدد من العمليات الارهابية عقب فض اعتصام رابعه العدوية وتولي السيسي لحكم البلاد .

وعلي الجانب الاخر اعلن رئيس الوزراء في بيان للحكومة ان الدولة المصرية ستظل شامخه وان جيشها العظيم سيواصل اعماله بشان القضاء علي الارهاب من ارض الوطن مهما بلغت التضحيات وان تلك الاعمال لن تصيب ابناء القوات المسلحه الا اصرار وعزم .

واعلن الازهر الشريف ودار الافتاء وقوفه الي جانب الشرطة والجيش في حربها ضد الارهاب مطالبه الجيش المصري الوقوف ضد الارهاب والضرب علية بيد من حديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *