الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد الفتاح عسيرى ينضم الى فريق النادى الاهلى بعد اقل من شهرين وسط استياء جماهيرى
عبد الفتاح عسيرى
عسيرى

عبد الفتاح عسيرى ينضم الى فريق النادى الاهلى بعد اقل من شهرين وسط استياء جماهيرى

تناقلت عدد من المواقع الاخبارية والصحف السعودية أمس خبر عدم التجديد لمهاجم نادى اتحاد جدة السعودى عبد الفتاح عسيرى في مواسم أخرى .

وأثار الخبر ردود فعل معارضة من جانب الكثيرين من مواطنى السعودية والذين أبدوا غضبهم الشديد من سوء تقدير نادى الاتحاد لكفاءة عسيرى ومهاراته الفائقة وسط الملاعب وتفريطهم المطلق في واحد من أفضل لاعبيه .

كما سلط البعض منهم الضوء على الاجراءات الروتينية التى تتبعها العديد من الاندية الرياضية والتى تعطى لنفسها الحق في عقد اتفاقيات وابرام العقود مع لاعبين أقل ما يوصفون به انهم محترفون ومتمكنون على أرض الملعب واعتبارهم فقط هاويين بشكل يحرمهم من أدنى حقوقهم المادية والادبية .

وعلى الجانب الآخر أشارت بعض المصادر من داخل مجلس ادارة النادى إلى أن السبب الرئيسى لعدم تجديد التعاقد مع عسيرى يرجع إلى عدم تحمل النادى لكافة الالتزامات المادية اتجاهه خاصة وأنه كان قد طلب زيادة في سعره تصل إلى نحو أربعة ملايين ريال بشكل يضر بالميزانية المخصصة للنادى ويشكل أزمة في استمراريته .

ومن المقرر أن ينتهى العقد الموقع بين عسيرى ونادى الاتحاد في شهر أغسطس القادم.

وكشفت مصادر مقربة من عسيرى عن حضوره مساء أمس اجتماع جرى تنظيمه في جدة مع أحد النوادى الرياضية الشهيرة  يرجح أن يكون النادى الاهلى حيث أكدت المصادر من احتمالية توقيعه عقد جديد  كخطوة مبدئية لانضمامه إلى فريق النادى الاهلى خلال الموسم الرياضى القادم بعد انتهاء فترة تعاقده مع نادى الاتحاد خلال الشهرين القادمين .

وأشارت تكهنات البعض إلى أنه من المحتمل أن يصل المبلغ المدفوع لعسيرى نظيروجوده مع النادى الاهلى إلى نحو خمسة ملايين ريال سعودى للموسم الواحد فقط على أن تكون قابلة للزيادة في حالة تجديد العقد لمدة أخرى وبشروط أيضا مختلفة وبما يناسب كلا الطرفين المتعاقدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *