الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 23/10/2016 : الفريق يستضيف أتليتك بيلباو في لقاء العودة لصدارة الليجا الإسبانية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد يواجه أتلتيك بيلباو

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 23/10/2016 : الفريق يستضيف أتليتك بيلباو في لقاء العودة لصدارة الليجا الإسبانية

يستضيف ريال مدريد مساء اليوم فريق أتليتك بيلباو ، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، على ملعب سانتياجو برنابيو ، في مباراته بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني . ويسعى ريال مدريد لاغتنام حالة الفوز الكبرى التي يعيشها الفريق في مباراة اليوم ، بعدما تمكن من الفوز بسداسية على ريال بيتيس في الليجا ، وعلى ليجيا وارسو بخماسية في دوري أبطال أوروبا .

الملكي في لقاء العودة للصدارة

ويهدف الملكي من مباراة اليوم للعودة من جديد لصدارة الليجا ، بعدما خسرها الفترة الماضية لصالح أتليتكو مدريد بعد تعادلاته التي أطمعت منافسه اللدو برشلونة والذي يحتل حالياً المركز الأول برصيد 19 نقطة بعدما خاض مباراته بالجولة التاسعة بالأمس . ويتبقى اليوم مباراة الريال صاحب ال 18 نقطة في المركز الثالث ، وهو نفس رصيد أتليتكو صاحب الوصافة بفارق الأهداف والذي سيخوض مباراة نفس الجولة .

وفوز الملكي اليوم يعني التواجد في الصدارة ، في مباراة لن تكون سهلة له أبداً . فأتليتكو بيلباو يمتلك 15 نقطة يحتل بها المركز السادس ، لكنه سيفتقد اليوم لعنصر هام في الفريق وهو مهاجمه الأبرز أدوريز ، والذي لحقت به إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل . ويعد أدوريز مهاجماً مميز ، لديه القدرة على التصويب بالرأس بشكل جيد ولطالما شكلت هجماته إزعاجاً لدفاعات المنافسين .

وقد أعلن المدير الفني للملكي زين الدين زيدان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 19 لاعباً توضحهم الصورة التالية

cvxsghgweaerwjd

زيدان يتحدث عن ال BBC

وخلال المؤتمر الصحفي للريال قبيل المباراة ، أكد زيدان على أهمية العديد من عناصر فريقه في مباراة اليوم ، وأشار بداية لألفارو موراتا ، كونه أحد عناصر نجاح الملكي . ثم أشار لثلاثي الهجومي BBC (كريم بنزيمة ، جاريث بيل ، كريستيانو رونالدو) ، وأشار لاهميته في الفريق ، مضيفاً أنه لن يلعب بانتظام أويعتمد عليه بشكل كامل ، رغم أنهم رائعين ، لكنه أوضح أنه لابد من إشراك المزيد من اللاعبين الآخرين .

وعن المقارنة التي تجريها بعض الصحف الرياضية عن اللاعبين بنزيما وموراتا صرح زيدان :

بالنسبة لي هما لاعبان كبيران وهناك ثالث أيضا وهو موريانو. في المباريات الأخيرة كان كريم وحده في الهجوم، ولكن بالنسبة لي لا يوحد جدل لأن كل لاعب له أهميته .

أجويرو يعود لدائرة اهتمام الملكي

كشفت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” عن عودة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، لدائرة اهتمام الملكي للتعاقد معه في موسم انتقالات الصيف المقبل ، في ظل عدم مشاركته مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي أمام فريق برشلونة في مباراتهما بالجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويعد أجويرو أحد الأسماء التي ارتبطت بنادي ريال مدريد ، منذ أن كان في فريق أتليتكو مدريد ، لتعود أنباء رغبة الملكي في الحصول على خدماته من جديد ، كقوة هجومية بديلة مع ثلاثي ال BBC . وبالرغم من نفي المدير الفني للمان سيتي جوارديولا وجود أي مشاكل مع اللاعب ، لكن أيضاً أشارت العديد من التقارير الإنجليزية وجود توتر بينهما واحتمالية رحيله عن الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *