الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 23/10/2016 : الفريق يعود بالهزيمة من سان سيرو وإصابة ديبالا ويستعد لسامبدوريا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 23/10/2016 : الفريق يعود بالهزيمة من سان سيرو وإصابة ديبالا ويستعد لسامبدوريا

نقدم لكم آخر أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والذي تلقى منذ وقت قصير الهزيمة من فريق إيه سي ميلان بهدف وحيد على ملعب سان سيرو ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي “الكاليتشو” . وقد كلفت الخسارة كثيراً السيدة العجوز ، سواء في الفارق بينها وبين الأندية المتصارعة في جدول الترتيب أو على مستوى اللاعبين .

ميلان يحقق انتصاراً هاماً

تمكن ميلان من خطف فوز صعب على يوفنتوس صاحب صدارة جدول ترتيب الكاليتشو ، بهدف نظيف سجله اللاعب لوكاتيللي في الدقيقة 65 ، لينجح ميلان في خطف المركز الثاني بارتفاع رصيد إلى 19 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن اليوفي ، والذي تجمد رصيده عند 21 نقطة ، لتشتعل منافسات الكاليتشو ، ويحاول اليوم روما الدخول في المنافسة كونه ثالث الترتيب برصيد 19 نقطة ، ويخسر يوفنتوس نقطتين هامتين في مشوار الحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي .

والجدير بالذكر أن اليوفي استطاع تسجيل هدفاً في مباراة الأمس عن طريق ميرالم بيانيتش ، لكن ألغى احتسابه حكم المباراة خلال الشوط الأول ، ثم تمكن ميلان في الشوط الثاني من إحراز هدف الفوز . ومن المنتظر عقب العودة بخسارة سان سيرو ، أن يدخل الفريق في حصصه التدريبية استعداداً لمباراته المقبلة بالكاليتشو في الجولة العاشرة أمام فريق سامبدوريا والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعبه .

إصابة ديبالا وترقب في صفوف المنتخب الأرجنتيني

ليست الهزيمة من ميلان في قمة الكايتشو هي الخسارة الوحيدة لليوفي ، بل امتدت للاعبه باولو ديبالا . حيث لحقت الإصابة باللاعب في الدقيقة 33 من المباراة ، بعدما عامى من شد في العضلة الخلفية ، الأمر الذي جعل أليجري المدير الفني لليوفي يستبدله بخوان كوادرادو . وتشير الفحوصات الطبية الأولية لديبالا أنه أصيب في أوتار الركبة ، لكنها لم تحدد مدة غيابه عن الملاعب .

وتمثل الإصابة ضربة موجعة لليوفي كذلك للمنتخب الأرجنتيني ، بعدما أصيب مهاجمه ، ليترقب المدير الفني للمنتخب “إداجاردو باوزا” إعلان النادي رسمياً عن حجم إصابة اللاعب ، لمعرفة مدى إمكانية استكماله مشوار الأرجنتين في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا والتي ستعقد يومي 11 و 16 نوفمبر المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *