الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم والسداد الالكترونى
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم والسداد الالكترونى

نقدم لكم متابعى موقع تطبيقات وهواتف فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو 2016 من المصرية للإتصالات , والتى أعلنت عن إمكانية الإستعلام عنها ومعرفتها من خلال الموقع الرسمى لها التى أطلقته حرصاً على توفير الراحة لعملائها .

وقد شهدت مقرات شركة المصرية للإتصالات الفترة الآخيرة تكدساً كبيراً من جانب العملاء من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى أو إنهاء أى خدمة أخرى , الأمر الذى جعل إدارة الشركة تحاول التفكير فى حل جذرى يوفر الراحة للعملاء والعاملين بالشركة حتى يتم الحفاظ على مستوى الخدمة .

لذلك قامت بإطلاق موقع رسمى لها يحتوى على جميع المعلومات التى يبحث عنها العملاء , بالإضافة إلى إنهاء خدماتهم من المنزل والتى من بينها إمكانية معرفة فاتورة التليفون الارضى كالتالى :

معرفة فاتور التليفون الارضى من موقع المصرية للإتصالات :

كل ما على العميل أن يقوم بإستخدام جهاز الحاسب الآلى الخاص به وأن يكون متصلاً بالإنترنت , حتى يتمكن من الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــــــــــا .

ثم يقوم العميل بإدخال رقم التليفون الارضى المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة التابع لها فى الأماكن المخصص لها على الموقع , ثم ينقر على عرض الفواتير , وبذلك يحصل العميل على القيمة الإجمالية لفاتورته .

وحول إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً , يكون من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع وتكون من خلال إستخدام العميل لكارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة او سنترال والوقوف طويلاً داخل الطوابير المرهقة .

ومن المعروف أن شركة المصرية للإتصالات تعد الشركة الرائدة فى الشرق الأوسط فى مجال خدمات الإتصالات , حيث تحرص دائماً على تقديم أفضل العروض بين حين وآخر والتى جعلتها فى الصدارة دائما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *