الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 23/10/2016 : الفريق يستضيف باليرمو في وعينه على صدارة الكاليتشو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 23/10/2016 : الفريق يستضيف باليرمو في وعينه على صدارة الكاليتشو

نقدم لكم آخر أخبار روما ، والذي سيستضيف فريق باليرمو في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، على ملعبه الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي “الكاليتشو” . وسنستعرض تجهيزات الفري للمباراة ، وأهميتها له في المسابقة .

روما عينه على صدارة الكاليتشو

يدخل اليوم فريق روما مقترباً من حلم تصدر جدول ترتيب مسابقة الكاليتشو ، والتزاحم مع المتصدر يوفنتوس ، مستغلاً تعثره مساء أمس بالهزيمة من إيه سي ميلان بهدف وحيد في نفس الجولة . وسببت مباراة الأمس صعود ميلان كثاني الترتيب برصيد 19 نقطة ، ليصبح الفارق مع يوفنتوس نقطتين فقط .

بينما روما يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، ويرغب اليوم في استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه ليفز بالنقاط الثلاثة ويتقدم أكثر نحو القمة ، خاصة مع مواجهته لفريق باليرمو وهو أحد الثلاث القابعين في ذيل جدول ترتيب الكاليشتو ، حيث يحتل المركز ال 18 برصيد 6 نقاط .

كما أن المواجهات التاريخية بين الفريقين ترجح كفة روما في المباراة ، كونه استطاع التغلب في 33 مباراة من إجمالي 66 مباراة ، بينما تعادل الفريقان في 12 منها . لكن هناك شيئاً وحيداً يدفع روما للحزر وهو أسلوب باليرمو ، فالفريق طوال الموسم الجاري لم يستطع جمع أي نقاط من اللقاءات التي أجريت على ملعبه بينما جمع نقاطه من مواجهات كانت خارج الديار ، وهو ما ينطبق على مباراة اليوم ويدفع الذئاب للاستعداد الجيد ، خاصة مع دخوله وهو متعادل في آخر مباراة له بنفس الملعب الأولمبيكو .

وقد أعلن عن قائمة روما لمواجهة اليوم وضمت حوالي 21 لاعباً ، منهم المصري محمد صلاح

سباليتي يعترف بافتقار روما للعزيمة

وخلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، اتعرف المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي أن فريقه ليس لديه العزيمة الكافية ، وذلك بعد التعادل المخيب الذي حققه منذ يومين أمام فريق أوستريا فيينا النمساوي بعقر دار الذئاب الأولمبيكو . وأوضح سبالتي أن أداء الفريقأما أوستريا هو شاذ عن وضع الفريق الطبيعي ، والذي وضح خلال مستواه في مباراة نابولي التي انتهت بفوز روما بثلاثية مقابل هدف .

وأشار أن باليمرو هو خصم قوي حينما يلعب على أرضه ، ومن هنا تأتي أهمية أن يفوز اليوم عليه في عقر دار الذئاب . وعن خط دفاع الفريق والذي يعاني كثيراً في الفترة الأخيرة ، أكد سباليتي أن فيرمايلين بدء يؤدي بشكل جيد ، ونفس الشئ بالنسبة لأنطونيو رودريجيز .

ديجيكو يعلن عن أفضل 11 لاعباً قابلهم في مسيرته الكروية

تحدث لاعب الفريق ديجيكو في تصريحات للشبكة البريطانية “سكتي سبورتس” عن أفضل 11 لاعباً ، قابلهم في مسيرته الكروية . حيث أشار اللاعب أن قائد روما توتي هو أحد أفضل 5 لاعبين بالنسبة له في العالم أجمع ، معبراً عن فرحته باللعب إلى جواره . أما عن باقي تشكل ال 11 لاعباً المفضلين لديجيكو فجاءت كالتالي :

%d9%86%d8%a6%d8%aa%d8%a1%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%b3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *