الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 23/10/2016 : مواجهة قوية بين النصر والعين في ختام منافسات الجولة الرابعة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 23/10/2016 : مواجهة قوية بين النصر والعين في ختام منافسات الجولة الرابعة

نقدم لكم آخر أخبار منافسات الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي تختتم منافسات جولته الرابعة اليوم . ونستعرض معكم آخر نتائج مباريات الأسبوع ، ولقاء اليوم الهام .

النصر يواجه العين 

تنتهي اليوم لقاءات الأسبوع الرابع من الدوري الإماراتي ، والتي بدأت أول أمس لتختتم اليوم بمباراة وحيدة لكنها الأقوى في الجولة . حيث سيستضيف النصر الإماراتي فريق العين ، في مباراة صعبة وقوية خاصة على النصر والذي يدخل المباراة بخسارته في آخر جولتين بالدوري ، أما العين فالروح المعنوية لديه مرتفعة بعد صعوده لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الجيش القطري .

وكان مدرب النصر قد أكد على صعوبة المباراة ، وأشار أن الهزيمتين الأخيرتين لن تشكلا مشكلة للاعبيه لأن الخسارة لم تكن بسبب أدائهم السئ . وأوضح أن الفريق متكملة صفوفه بعد التعاقد مع مهند عبد الرحيم ، ولم يغب عنه وى جاسم يعقوب والذي أنضم للمنتخب .

أما مدرب العين فأكد أنه قد أغلق ملف التأهل نهائي دوري الأبطال ، مشيراً لإداركه مدى صعوبة مباراته اليوم أمام النصر ومؤكداً على قدرته على حصد النقاط الثلاثة في الدوري من أجل المنافسة للحصول على اللقب .

وهذا هو موعد المباراة وفقاً لتوقيت الإمارات

ldqwimxqw

نتائج منافسات الأمس .. وسقوط بني ياس

أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي مباراتين ، الأولى تمكن فيها الأهلي من الفوز على دبا الفجيرة بأربعة أهداف مقابل هدف . وقد سجل أهداف الأهلي كلا من إسماعيل الحمادي في الدقيقة 46 ، أسامواه جيان في الدقيقة 61 ، كيانج يون كوان في الدقيقة 64 ، رودريجو دوس سانتوس في الدقيقة 69 . بينما سجل هدف دبا الفجيرة الوحيد ، اللاعب سالم القايدي . بهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 9 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة له ، أما الفجيرة فجمدت الخسارة رصيده عند نقطتين احتل بهم المركز ال 11 .

ثاني المباريات وأهمها تلقى فيها بني ياس الخسارة من حتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعدما كان النتيجة في صالح بني ياس لكن الضيف حتا استطاع هزيمته . أحرز أهداف حتا كلا من صمويل روزا (هدفين) في الدقيقتين 18 و 73 ، وأدريان روبوتان في الوقت بدل الضائع من المباراة ، بينما سجل لبني ياس كلا من دانييل هيرناندير في الدقيقة 17 ، خواكين لاريفي في الدقيقة 20 . بهذه النتيجة تجمد رصيد بني ياس عند النقطة الواحدة ليحتل بها المركز ال 12  ، بينما ارتفع رصيد حتا ليصبح 7 نقاط في المركز الرابع .

والجدول التالي يوضح كافة تفاصيل المباراتين

klkllnoubn

جوميز مديراً فنيا لبني ياس

وكانت خسارة مساء أمس لبني ياس على يد حتا قد كلفته كثيراً غير ترتيبه في جدول الدوري ، فقد أعلنت إدارة النادي إقالة المدير الفني للفريق بابلو ربيتو وتم تعيين البرتغالي جوزيه جوميز بدلاً منه ، على خلفية النتائج السيئة في الدوري ، حيث لم يحقق الفريق سوى نقطة وحيدة بتعادله مع دبا الفجيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *