الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 23/10/2016 : ختام منافسات الجولة السادسة ولقاء الكلاسيكو بين الجيش والوداد
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 23/10/2016 : ختام منافسات الجولة السادسة ولقاء الكلاسيكو بين الجيش والوداد

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن الدوري المغربي ، واليوم سنستعرض آخر أخبار منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب ، وننشر لكم نتائج بعض اللقاءات التي أجريت بالجولة بالإضافة للقاءات اليوم .

الجولة السادسة مستمرة بالكلاسيكو

تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري المغربي بأربع لقاءات ، بعدما بدأت المنافات منذ يوم الجمعة الماضي واستمرت للسبت . ولعل أبرز اللقاءات سيكون بين فريقي الجيش الملكي والوداد البيضاوي المغربي ، والتي تعد مباراة كلاسيكو مثير يتميز بالقوة والإثارة .

ويدخل الفريقان رافعين شعر لا بديل عن الفوز خاصة مع تقارب تواجدهما في جدول ترتيب الدوري ، فالجيش يمتلك 7 نقاط جعلته في المركز الخامس مع العلم أن له مباراة مؤجلة ، أما الوداد فيحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط . وكلا الجانبين لديه دقعة معنوية جيدة يخوض بها مباراة اليوم ، فكلاهما فاز في آخر مباراة له بالدوري أمام أولمبيك خريبة وشباب خنيفرة على الترتيب .

وسيستضيف اللقاء ملعب الفتح بمدينة الرباط ، وذلك بعدما خضع للإصلاحات الملعب الذي كان من المفترض استقباله للمباراة وهو مولاي عبد الله ، والذي يشمل سعة متفرجين كبرى مقارنة بنظيره الفتح . الجدير بالذكر أن ملعب المباراة يعد أحد الملاعب التي يشتكي منها الأندية المغربية كثيراً ، نظراً لصغر حجمه وأرضيته السيئة .

أما عن باقي لقاءات اليوم الثلاثة ، فالجدول القادم يوضح تفاصيل كل مباراة ، وموعدها وفقاً لتوقيت المغرب

jkjjkkdjkwdh

نتائج منافسات الأمس .. والفوز الأول لتادلة

أقيمت مساء الأمس السبت 3 مباريات ، في منافسات الجولة السادسة من الدوري المغربي ، وسنستعرض معكم نتائجها . الأولى تمكن فيها فريق شياب تادلة من الفوز على الفتح الرباطي بهدف وحيد ، أحرزه اللاعب سعد الغرباوي في الدقيقة 33 . ويعد هذا هو أول انتصار لتادلة في الدوري بعد صعوده حديثاً للمسابقة ، وبذلك ارتفع رصيده ليصبح 4 نقاط يحتل بهم المركز ال 13 في جدول الترتيب ، بينما يستمر الفتح في تذيل جدول الترتيب بعد خسلرته في أول مباراة له بالدوري ، حيث أنه تم تأجيل جميع مبارياته بالمسابقة بسبب ارتباطاته الإفريقية .

ثاني المباريات جمعت بين النادي القنيطري والكوكب المراكشي ، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . أحرز هدف القنيطري توفيق أجروتن ، بينما سجل محمد الفقيه هدف المراكشي . بهذه النتيجة احتل المراكشي المركز السابع برصيد 7 نقاط ، بينما القنيطري ارتفع رصيده لصيبح 4 نقاط جعلته في المركز ال 11 .

أما ثالث مباراة فلم ينجح فيها المتصدر اتحاد طنجة من الفوز على حسنية أكادير ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي . لكن المحصلة لازالت لصالحه ، فهو حالياً متصدر الدوري المغربي برصيد 11 نقطة ، بينما أكادير أصبح رصيده 6 نقاط . يذكر أن من أدر طنجة فنياً في المباراة هو محمد بلعربي المدرب المساعد في الفريق ، بسبب إيقاف عبد الحق بن شيخة المدير الفني بعدما طرد في المباراة السابقة أمام فريق شباب خنيفرة .

وهذا جدول ملخص لنتائج المباريات الثلاث

kjkjksdjksj

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *