الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك في تصدر أرسنال للبريمرليج بعد التعادل مع مدليسبره
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك في تصدر أرسنال للبريمرليج بعد التعادل مع مدليسبره

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي بمشاركة اللاعب المصري محمد النني ، من تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” مؤقتاً برصيد 20 نقطة ، بعدما تعادل سلبياً مع فريق مدليسبره على ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة . وكان لدى المدفعجية العديد من الفرص ، لاقتناص الفوز اليوم لكن لم يستغل الفريق أياً منها لتخرج المباراة بالتعادل .

وقد دفع المدير الفني للفريق أرسن فينجر بالنني أساسياً في اللقاء ، بعد غياب عن التواجد في التشكيل لحوالي 69 يوماً ، حيث كانت آخر مباراة لعب فيها النني من بدايتها مستهل انطلاقة البريمرليج أمام فريق ليفربول بملعب الإمارات والتي أقيمت يوم 14 أغسطس الماضي ، وانتهت نتيجتها بهزيمة أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة . وشارك النني في مباراة ميدلسبره حتى الدقيقة 75 ، حيث تم استبداله باللاعب ألكيس تشامبرين .

cvx6-gbwiaef0yu

وقد قدم النني أداءاً جيداً هذه المباراة ، وساهم في العديد من الفرص لفريقه ، لتشيد بمستواه الصحفة الرسمية للنادي ، في أكثر من مرة خلال سير اللقاء .

المباراة جعلت الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي ، ويلاحقه وصيفاً فريق ليفربول بنفس الرصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عنه . وهذه الدفعة القوية للنني ورفاقه ، ستنتظر نتائجها غداً ، لأن منافسات الجولة التاسعة من البريمرليج ستستكمل غداً . حيث سيواجه فريق مانشستر سيتي والذي كان صاحب صدارة الترتيب قبيل لقاءات اليوم ، مباراته أمام فريق ساوثهامبتون مسلء غداً الأحد في الجولة التاسعة من الدوري ، علماً بأنه حالياً يقع في المركز الثالث برصيد 19 نقطة . الجدير بالذكر أن المنافسة على القمة فيها أيضاً فريق رابع وهو توتنهام هوتسير ، والذي تعادل هو الآخر اليوم مع بورنموث سلبياً ، ليرتفع رصيده ويصبح 19 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن المان سيتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *