الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : جنايات القاهرة تستأنف جلسة محاكمة بديع و 738 آخرين فى قضية فض رابعة
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : جنايات القاهرة تستأنف جلسة محاكمة بديع و 738 آخرين فى قضية فض رابعة

نعرض لكم متابعى موقع تطبيقات وهواتف اخر اخبار مصر التى جاءت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17/5/2016 والتى تضمنت مستجدات حصرية من بينها الآتى :

جنايات القاهرة تستأنف جلسة محاكمة بديع و 738 آخرين فى قضية فض رابعة

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 17/5/2016 أن تعقد محكمة جنايات القاهرة , التى تنعقد بمعهد أمناء الشرطة , برئاسة المستشار حسن فريد , جلسة النظر فى محاكمة المتهمين فى قضية ” فض إعتصام رابعة ” .

وفى مقدمة المتهمين فى هذه القضية عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين من بينهم المرشد العام للجماعة , الدكتور محمد بديع , ووعصام العريان، وعصام ماجد، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازى، ومحمد البلتاجى وغيرهم .

بالإضافة للمصور الصحفى محمد شوكان والذى جاء رقمه 242 فى أمر الإحالة , أسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة من بينها قيامهم بتدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية .

إلى جانب قيامهم بالتحريض على قطع الطرق وتقييد حرية الناس فى التنقل والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم .

التموين تكثف حملاتها ضد مهربى الدقيق والقمح وتضبط 56 قضية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن قيامها بتكثيف حملاتها ضد مهربى الدقيق والقمح فى السوق السوداء قبل شهر رمضان , حيث تم ضبط 56 قضية بإجمالى تهريب ١٨٨٣ طن من القمح والدقيق .

كما أكد مسئول بوزارة التمويت على أن الحملات يتم تكثيفها فى المواسم خاصة شهر رمضان وعيد الأضحى , لافتا إلى أن هناك الكثير من القضايا يتم تحريرها للمخالفين على مستوى الجمهورية لضبط أسعار السلع فى رمضان ومنع زيادتها .

وأضاف المصدر أن الحكومة الحالية قد وضعت خطة عاجلة لتوفير كافة السلع المعرضة للنقص فى الأسواق خلال أيام , مشيراً إلى ان هناك العديد من السلع قد تم ضخها داخل المجمعات الإستهلاكية بأسعار منافسة تأتى فى تناول الجمهور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *