الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام غالي يقترب من التجديد للأهلي لمدة موسمين
اقتراب حسام غالي من التجديد للأهلي لموسمين
حسام غالي لاعب الأهلي

حسام غالي يقترب من التجديد للأهلي لمدة موسمين

اقترب النادي الأهلي من تجديد التعاقد مع قائد الفريق حسام غالي ، بعد مشاروات تمت بينه وبين رئيس النادي المهندس محمود طاهر وحسام البدري المدير الفني للفريق . ووفقاً لمصادر عدة داخل النادي ، فإن التمديد سيكون مع الكابيتانو لمدة موسمين في مقابل 12 مليون جنيه .

ويأتي التجديد لغالي بعدما قدم اللاعب مستوى جيد خلال الفترة الماضية ، ومساهمته الواضحة في نتائج الفريق والدور الذي يقوم به كقائد داخل الفريق ، والذي ظهر خلال الجولات الخمس الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وتم الاتفاق أن يكون التمديد بنهاية الموسم الحاري ، وهو موعد انتهاء عقد الكابيتانو القديم مع النادي

حسام غالي والذي يبلغ من العمر 35 عاماً استمراره مع الفريق ، جاء لكونه أحد الأوراق الرابحة في الفريق . لكن عدة شائعات قد انتشرت بخصوص طلب البدري أن يكون التجديد للكابيتانو حتى موسم واحد ، مع إمكانية الزيادة لموسم آخر لاحقاً ، لكن النادي استقر بالإجماع على قرار التجديد لموسمين ، في مقابل 6 ملايين جنيه للموسم الواحد . وكان اللاعب قد أكد في وقت سابق ، أنه سيستمر مع الأهلي حتى نهاية عقده بانتهاء موسم 2016/2017 ثم وقتها قد يعتزل اللعب تماماً ، وبهذا التجديد وقت ما يتم الاتفاق على إعلانه رسمياً سيبقى الكابيتانو في القلعة الحمراء حتى موسم 2018/2019 .

يذكر أن الفريق قد عاد للتدريبات اليوم السبت ، من بعد الراحة اتي منحت للأساسيين الذين شاركوا في لقاء الفريق أمام الداخلية الخميس الماضي ، والذي انتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة . ويستعد الفريق حالياً لخوض مباراته القادمة أمام فريق بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل مساءاً باستاد الجيش بمحافظة السويس ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *