الرئيسية / اخبار الرياضة / مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً
مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك

مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً

يعقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش المران المسائي والذي يختتم الأبيض استعداداته لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا غداً أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، مساءاً باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية .

وخلال الجلسة سيحرص سليمان على شرح نقاط القوة والضعف في صن داونز ، من خلال رؤية اللاعبين لبعض فيديوهات مباريات سابقة للجنوب إفريقي . كما سيعطي سليمات تعليمات فنية ، وسيشير لبعض الخطط التكتيكية التي سينفذها اللاعبون في مباراة الغد . كما ركز سليمان على جزئية تأمين الدفاعات في بداية المباراة ، حتى لا يقم صن داونز بتأزيم موقف الفريق بهدف من مرتدة . وقد حاول سليمان الفترة الماضية ، معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق بمباراة الذهاب ، وأدت لخسارته بهذا الشكل .

وكان سليمان قد قرر حظر استخدام لاعبيه لمواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك من أجل منحهم التركيز اللازم لمباراة الغد ، بالإضافة لعدم تشتيت انتباههم بما يقال قبيل المباراة الهامة والمصيرية . فالفريق يحتاج لصب كل مجهوده في لقاء نهائي الغد ، كون الزمالك يحتاج للفوز باللقب الإفريقي الغائب عن خزانته لقرابة ال 14 عاماً ، إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على صن داونز وهي مهمة صعبة ، ومأزق وضع فيه الفريق بعد خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقية السبت الماضي ، في نتيجة ثقيلة ومفاجئة لجماهير الفريق .

يذكر أن مؤمن سليمان قد عقد جلسة منفردة مع قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ، بث فيها رئاسل حماسية للاعب ، وأكد له أنه ككقائد للأبيض لابد ألا يستسلم من نتيجة لقاء الذهاب ، مشيراً لدوره الهام في تحفيز زملائه والشد من أزرهم . وأوضح سيلمان لشيكابالا أن تحقيق الإنجاز الكبير بالفوز غداً ببطولة دوري أبطال أوروبا التي غابت طويلاً على النادي ، سيكون بمثابة إنجاز شخصي له وتتويج لمشواره مع الزمالك ، ولذا فدعاه ألا يفطر في تحقيقه بسهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *