الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، حظر استخدام السوشيال ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي” على لاعبيه ، قبيل مواجهة الغد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر عقدها مساءاً باستاد برج العرب بالإسكندرية .

وجاء قرار الجهاز حرصاً على زيادة تركيز لاعبي الأبيض ، لموقعتهم الهامة غداً وعدم تشتيت ذهنهم ، لحاجة الفريق لتقديم مباراة جيدة على المستوى الفني والنتيجة . حيث يحتاج الزمالك للفوز بالبطولة الإفريقية الغائبة عن خزانته منذ عام 2002 ، أن يفوز على صن داونز بفارق أربعة أهداف ، بعدما مني منه بالهزيمة في مباراة الذهاب بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقية بثلاثية نظيفة . 

ويحتاج لاعبو الأبيض ليدخوا اللقاء في قمة تركيزهم ، بعيداً عن الحالة التي عليها مواقعع التوصل الاجتماعي حالياً ، والتي من شأنها أن تخرج اللاعبين عن التركيز الذي يشهده معسكر الفريق بأحد فنادق برج العرب ، والذي دخلته بعثة الفريق منذ يوم الأربعاء الماضي .

واليوم ينهي الفريق استعداداته للمباراة النهائية ، بعد حصة تدريبية وجلسة عقدها مؤمن سليمان للاعبيه ، شرح لهم فيها نقاط قوة وضعف الفريق الجنوب إفريقي ، من خلال مشاهدة شرائط فيديو لبعض مبارياته السابقة . كما شملت الجلسة تحميسه للاعبين ، وتأكيده لقدرتهم على الفوز غداً وتحقيق حلم الجماهير ، وألا يحبطوا من نتيجة مباراة الذهاب فكل شئ ممكن في كرة القدم .

وفي جلسة منفردة اجتمع سليمان بقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ، أكد فيه أن إحراز بطولة دوري الأبطال هو بمثابة إنجاز شخصي له في مسيرته الكروية مثلما هي إنجاز جديد للقلعة البيضاء ، وأوضح سليمان لشيكابالا أن له دوراً هاماً في تحفيز زملائه والعودة بالانتصار غداً لمشجعي النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *