الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات مرتضى منصور بشأن حصول الكاف علي حصته من تذاكر النهائي
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تصريحات مرتضى منصور بشأن حصول الكاف علي حصته من تذاكر النهائي

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، أنه قام بإرسال حصة التذاكر الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز يوم غداً الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً باستاد برج العرب بالإسكندرية . حيث كان الكاف قد قام بتهديد الزمالك ، بإلغاء مباراة الغد بسبب عدم حصوله لوقت قريب لتذاكر المباراة ، لكن التأخير جاء بسب عدم الانتهاء وقتها من ختم التذاكر وفقاً لما ذكره النادي .

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن توزيعه اليوم لحوالي 10 آلاف تذكرة ، بعدما ختمت من قبل مديرية الشباب والرياضة ، علماً بأنه قد أكد أن عدد التذاكر التي طرحت للجماهير لحضور مباراة الغد تبلغ حوالي 70 ألف تذكرة ، من أجل دعم الفريق والذي يحتاج للفوز غداً بفارق 4 أهداف على صن داونز ، نظراً لهزيمته في مباراة الذهاب بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد .

واليوم سيسافر مرتضى إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية للقيام بمعاينته ، قبيل استضافته للقاء النهائي . وسيشرف رئيس القلعة البيضاء على آخر الاستعدادات الخاصة بدخول جماهير الزمالك للاستاد ، وكافة الإجراءات المتبعة لدخول الإعلاميين من أجل الخروج بتنظيم جيد للمباراة . وأكد مرتضى قدرة لاعبيه على الفوز في لقاء الغد أمام صن داونز ، وإمكانية نيلهم للبطولة الإفريقية الغائبة عن بطولات النادي منذ عام 2002 ، بالرغم من نتيجة مباراة الذهاب الثقيلة .

يذكر أنه منذ وقت قصير قضت محكمة جنح العجوزة ، والتي عقدت برئاسة المستشار أحمد الرملي ، بتغريم مرتضى منصور مبلغ 15 ألف جنيه على خلفية الدعاوي الثلاث التي اختصم فيها رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس يتهمه فيها بالسب والقذف والإساءة لشخصه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *