الرئيسية / اخبار الرياضة / وايت نايتس يستعد لحضور نهائي إفريقيا رغم تحذيرات مرتضى
وايت نايتس يستعد لحضور نهائي إفريقيا رغم تحذيرات مرتضى
التراس الزمالك وايت نايتس

وايت نايتس يستعد لحضور نهائي إفريقيا رغم تحذيرات مرتضى

بالرغم من التحذيرات التي وجهها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لاتراس وايت نايتس ، بعدم حضور مباراة فريقها في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي غداً مساءاً في استاد برج العرب بالإسكندرية ، لكن التراس رفض حديث مرتضى وقرر حضور المباراة .

ومن خلال صفحة وايت نايتس على موقع التوصل الاجتماعي “فيس بوك” ، أكد التراس الزمالك حضور الرابطة لمباراة الغد ، معلنين عن تجمعهم في الساعة 7 صباحاً بميدان لبنان للسفر إلى برج العرب ، وأشاروا أن تكلفة السفر تبلغ 60 جنيهاً وسيقوم المشجعين بدفع المبلغ عند التحرك . وأضاف الالتراس في بيانهم على الفيس بوك ، أن الحضور سيكون بقمصان الزمالك أو التيشيرتات الخاصة بجروب الوايت نايتس .

وهذا هو بيان التراس وايت نايتس عبر صفحتهم الرسمية

kjlljlkjre

يذكر أن أزمة مرتضى منصور مع الالتراس لازالت تتأزم ، حيث تستمر حالة العداء بين الطرفين ، وكعادة رئيس القلعة البيضاء فهو لا يريد حضور وايت نايتس لمباريات فريقهم لما يرى في وجهة نظره من قيامهم ببعض أعمال الشغب والتخريب ، ورفع لافتتات مسئية للجيش والشرطة ويهتفون ببعض الشتائم . بينما على الجانب الآخر يرى وايت نايتس أن مرتضى يكره الجماهير كونها تساند فريقها وتدعم شهدائهم ، والذين يؤكدون من وجهة نظرهم أن مرتضى متسبب في العديد من الأزمات لهم وقتل بعضهم في أحداث استاد الدفاع الجوي .

وبالنسبة للأعلام التي سترفع في المباراة ، فقد أعلن مرتضى عن رغبته في رؤية علم مصر فقط هو المرفوع وسط المدرجات وليس حتى أعلام فريقه . والسبب الذي دفع مرتضى لذلك ، هو تأكيده لتمزيق بعض مشجعي صن داونز خلال مباراة الذهاب ببريتوريا ، لأعلام مصر خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الأبيض بثلاثة أهداف دون رد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *