الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة لخويا والجيش اليوم 17/5/2016 في دوري أبطال أسيا
بطولة قارية
مباريات دوري أبطال أسيا

موعد مباراة لخويا والجيش اليوم 17/5/2016 في دوري أبطال أسيا

تقام اليوم مباراة لخويا والجيش في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة والسابعة والربع بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أسيا, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

موقف الفريقين قبل المباراة

لخويا يدخل مباراة اليوم بعدما تأهل إلى دور ال 16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط حصل عليهم بعد فوزه في مباراتين وتعادله في ثلاث وخسر في مباراة واحدة فقط.

أما الجيش فكان قد تأهل إلى دور ال 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط حصل عليهم بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في واحدة وخسارته في مباراتين.

وتعتبر مواجهة اليوم هي مواجهة قطرية خاصة ولكن سيسعى لخويا إلى الفوز بالمباراة لتسهيل مهمته قبل مباراة العودة التي ستقام في الخامس والعشرون من الشهر الحالي.

وتعتبر هذه المواجهة هي الثالثة في أقل من شهر والخامسة في الموسم حيث تواجه الفريقين مرتين في الدوري القطري كان الفوز فيها لصالح الجيش بهدفين مقابل لاشيء في مباراة الدور الاول، أما في مباراة الدور الثاني فكان الفوز لصالح لخويا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

كما تواجه الفريقين مرة اخرى في نهائي كأس قطر وتمكن الجيش من حسم اللقاء لصالحه بعد فوزه في بهدفين مقابل هدف، ليعود لخويا ويثأر من الجيش ويتأهل إلى نهائي كأس أمير قطر بعد فوزه بهدفين مقابل هدف.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين كان الفوز لصالح الجيش في 12 مباراة بينما فاز لخويا في ثمان مباريات فقط وتعادل الفريقين في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 1, وقناة الكأس اتش دي 3 و7، وسيقوم يوسف سيف وخالد البلوشي بالتعليق على المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *