الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات billing.te.eg بالرقم
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات billing.te.eg بالرقم

نقدم لكم طريقة الاستعلام ومعرفة عن فاتورة التليفون الارضى عبر شركة المصرية للاتصالات , التى تعد من كبرى شركات الاتصالات التى توجد فى الشرق الاوسط.

حيث قامت الشركة بالإعلان عن فاتورة التليفون الارضى شهر اكتوبر الحالى سواء الفاتورة الربع السنوية والشهرية التى بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الحالى ويستمر حتى يوم 20 اكتوبر.

وتبدأ بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة بطرق مختلفة , حيث تقدم الشركة العديد من طرق السداد حتى توفر لعملاءها كل ما يوفر لهم الراحة وعدم العناء .

كما توفر الشكة معرفة فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الخاص موقع المصرية للاتصالات ودفعها عن طريق عدة طرق جديدة أهمها فورى وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكتروني التي تنتشر في جميع المحافظات.

طريقة الحصول على فاتورة التليفون الارضى :

قم بادخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا ,  قم بإدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم الهاتف الأرضي الخاص بك

ثم قم بالضغط على عرض الفاتورة وسوف تتمكن بعدها من معرفة فاتورة تليفونك الارضى أو أى فواتير متأخرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى اى مقر من مقرات الشركة .

يبدأ الأن المشتركين فى خطوط التليفون الأرضى لدى شركة المصرية للاتصالات فى تسديد فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر الحالى والتى من المقرر أن يتم تسديدها حتى منتصف الشهر القادم شهر نوفمبر.

ومن المعروف أن شركة المصرية للإتصالات تسعى دائما إلى تقديم العديد من العروض لعملائها الكرام حتى توفر لهم الراحة فى التعامل معها دون الإضطرار إلى تكبد عناء الوقوف طويلا داخل الطوابير المرهقة .

للمزيد من التفاصيل حول العروض التى توفرها شركة المصرية للإتصالات يمكنكم زيارة الرابط أعلاه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *