الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فايبر 2016 التحديث الجديد من جوجل بلاى Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تنزيل فايبر 2016 التحديث الجديد من جوجل بلاى Download Viber 2016

يعتبر تطبيق فايبر 2016 هو تطبيق متطور يعمل على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى , حيث يتيح للمستخدم إمكانية الإختيار بين المراسلة الفورية و الدردسة الحية .

ويعمل تطبيق فايبر بشكل اساسي على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية قائمة على المكالمات والرسائل النصية , فيعمل ببادئ الأمر ببساطة بإدخال رقم الهاتف.

وسوف يقوم تلقائياً بإكتشاف جهات الإتصال لدى المشتركين فى الخدمة ذاتها , ويتيح إرسال رسائل نصية واجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال الانترنت مما يوفر المال.

كما يتيح عمل مجموعات المباحثات بخلاف عن الامكانية على ارسال الصور والفيديوهات بكل سلاسة , فهو يعد الأفضل على الإطلاق فهو مجانى ولا توجد إعلانات تدعم البرنامج .

ويتمتع تطبيق فايبر بشهرة واسعة لدى المستخدمين فى كل انحاء العالم غير ممكن في الوطن العربى فقطن فهو اصبح من اشهر تطبيقات المباحثات المتاحة في متجر جوجل بلاى .

وتقوم المؤسسة التابع لها تطبيق فايبر بتحديثه بطريقة مستمرة للحصول على افضل المميزات والخاص افضل اداء لتشغيل  وأستخدام البرنامج الاكثر من رائع.

مزايا فايبر 2016 الجديد :

  • يتميز برنامج فايبر بجودة الصوت عند استخدامه فى المكالمات العادية والمرئية أيضاً .
  • يتيح إمكانية التعرف على أرقام المسجل دون الحاجة إلى إنشاء قائمة آخرى لهم .
  • يوفر إمكانية الإجتماع مع أكثر من 15 صديف فى آن واحد .
  • لا يتطلب تسجيل أو إدخال كلمة سر .
  • يتم إستخدامه مجاناً فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت .
 يحتوى تطبيق فايبر على العديد والكثير من المزايا الهامة والحصرية التى جعلته فى صدارة بامج النحادقات الفورية الآخرى والتى يمكنكم التعرف عليها و الإستفادة منها من خلال تحميل التطبيق من جوجل بلاى مجاناً .

لتحميل تطبيق فايبر 2016 الجديد فى التحديث الآخير يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *